الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / سكرتير عام الدقهلية يحرر محضرًا ضد نائب سابق بعد تعرضه للإعتداء بالضرب

سكرتير عام الدقهلية يحرر محضرًا ضد نائب سابق بعد تعرضه للإعتداء بالضرب

بعد تعرضه للإعتداء بالضرب : سكرتير عام الدقهلية يحرر محضرًا ضد نائب سابق

 

حرر سكرتير عام محافظة الدقهلية، سعد الفرماوي، محضر اعتداء بالضرب ضد محمد بسيوني، النائب السابق عن إحدى دوائر المحافظة، الاثنين، بعد مشادة حول طلب إلغاء رخصة بناء.

نشبت المشادة بين السكرتير العام والبرلماني السابق عقب اقتحام الأخير مكتبه ومطالبته بإيقاف رخصة بناء، ورفض السكرتير العام وقف الرخصة بسبب عرض الأمر على لجنة الفتوى والتشريع، بحسب ماذكر السكرتير الع

وأمام إصرار «الفرماوي» على الرفض، «تعدى عليه النائب السابق بالسب والقذف وجذبه من ملابسه لإخراجه من مكتبه، مهددا بأنه سيفصله من وظيفته»، على حد قول السكرتير العام.

وانتقل الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثاني المنصورة، إلى مكتب السكرتير العام الذي حرر محضر شرطة برقم 4319 لسنة 2020 جنح أول المنصورة، فأعلن النائب السابق اعتصامه معترضًا على الواقعة، وانضم إليه شقيقه المحامي.

وقال «الفرماوى» في المحضر: «المدعو محمد بسيونى وهو عضو مجلس شعب سابق وضابط شرطة سابق حضر إلى مكتبى للاستعلام عن اوراق التحقيق الواردة الينا من حى شرق المنصورة تحت رقم 133 لسنة 2020 بشأن التحقيق مع رئيس الادارة الهندسية بحى شرق».

أضاف: «وطلب منى استصدار قرار إيقاف أعمال لرخصة مبانى استباقا لقرار لجنة الفتوى والتشريع والمعروض عليها الأمر برمته، وعندما حاولت افهامه ان هذا لايجوز ولابد من انتظار قرار لجنة الفتوى والتشريع انفعل وسبنى بالفاظ نابية يعف اللسان على ذكرها وتسئ إلى سمعتى ووسط اهلى وفى مقر عملى، وعندما رفضت هذا الإسلوب اعتدى على بالضرب لولا تدخل مدير مكتبى وافراد الأمن بالمحافظة».

 

من جهته، نفى محمد بسيونى الواقعة، وقال إن افراد أمن المحافظة «اعتدوا عليه بعدما طرده السكرتير العام من مكتبه عندما حاول اعتراضه على صدور رخصة بالمخالفة، وحاولوا إخراجه بالقوة من المكتب».

 

إقرأ أيضا :

مدير منظمة الصحة العالمية : لن يمكن السيطرة على الوباء إلا في حالة العثور على علاج ومصل فعّال له

محافظ البحر الأحمر منع الرحلات البحرية خلال أعياد شم النسيم المقبلة

إغلاق قرية بمحافظة المنيا بسبب القادم من تركيا

فك الحظر عن قرية الهياتم

غلق مداخل ومخارج قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة عقب ظهور 18 حالة إصابة

 

اترك تعليقاً