الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / سقوط أمطار خفيفة على وسط الإسكندرية

سقوط أمطار خفيفة على وسط الإسكندرية

شهدت منطقة بحري بوسط الإسكندرية، وعدد من المناطق المتفرقة بالمحافظة، هطول أمطار خفيفة، منذ قليل، وذلك لليوم الثاني على التوالي، فيما استمرت حالة الطوارئ على كافة الأنحاء؛ استعدادًا للتعامل مع هطول الأمطار بالأماكن التي تشهد تجمعات لمياه الأمطار.
وسقطت الأمطار بمنطقة بحري والأنفوشي وحي الجمرك وسط الإسكندرية، ومنطقة الشاطبي والأزاريطة ومحطة الرمل والمنشية، دون وجود أي تجمعات لمياه الأمطار، فيما انتشرت سيارات وبدالات وعمال بشركة الصرف الصحي فى الإسكندرية فى المناطق التي تشهد هطول الأمطار للتعامل السريع مع تجمعات المياه ان وجدت.
وشهدت الأحوال الجوية، انخفاضا ملحوظ في درجات الحرارة، إذ سجلت درجات الحرارة الصغرى، مساء اليوم، نحو 19 درجة مئوية، مع بداية الليل، وبدأت في الانخفاض التدريجي مع اقتراب منتصف الليل.
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتراجع في درجات الحرارة واحتمالية سقوط أمطار على كافة الأنحاء بنسب متفاوتة تصل إلى 60%.
كانت أمطار خفيفة سقطت على شوارع الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بمنطقة سان ستيفانو ولوران وسابا باشا ورشدي وسيدي جابر، ومنطقة كيلو باترا والابراهيمية، دون أن تشهد أي تجمعات لمياه الأمطار.
ووجه اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رؤساء القطاعات والعاملين باستمرار حالة التأهب ودرجة الاستعداد القصوى للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مع استمرار وقف الإجازات وبدل الراحات.
وطالب رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، جميع العاملين بضرورة الاستمرار في عملية تطهير الشنايش والمطابق والبيارات لاستيعاب كميات مياه الأمطار.

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …