الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / سرقة خزينة وكمية سجائر من سوبر ماركت

سرقة خزينة وكمية سجائر من سوبر ماركت

أمر قاضي التجديد الوقتى بمحكمة جنح برج العرب بالاسكندرية، اليوم الاثنين، بتجديد حبس المتهم بسرقة خزينة من محل «سوبر ماركت» 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، لاتهامه بسرقة الخزينة والاستيلاء على مبلغ 55 ألف جنيه وكمية من السجائر الأجنبية.
وخلال التحقيقات التي باشرها المستشار حسن أباظة، رئيس نيابة برج العرب، في الواقعة أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الجريمة حيث قرر أنه يعمل بالقرب من محل السوبر ماركت وكثيرا ما كان يتردد عليه لشراء بعض الاحتياجات ولاحظ خلال زيارته المتكررة للمكان ان صاحب المحل يحتفظ بالأموال في خزينة حديدية فقرر سرقتها لمروره بضائقة مالية.
وكشف المتهم في التحقيقات عن أنه ظل عدة ايام يدرس كيفية الدخول إلى المحل دون ان يشعر به أحد حتى تفتق ذهنه عن الدخول من خلال شباك حديد بمنور العقار الموجود فيه المحل.
وأضاف أنه انتظر حتى اغلاق المحل وحلول الظلام وتسلل عبر الشباك ثم حمل الخزينة على كتفه رغم ثقلها وأخذ كمية من السجائر وخرج من «الشباك» مرة أخرى وذهب بالخزينة إلى منزله حتى يتمكن من فتحها.
كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ من مالك محل سوبر ماركت كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة خزينة حديدية «صغيرة الحجم» من داخل السوبر ماركت ملكه تحتوي على مبلغ مالي وكمية من السجائر الأجنبية.
تم تشكل فريق بحث، أشرف عليه العميد رمضان عبدالرحمن مفتش مباحث غرب وتوصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية مسجلة. عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه من خلال عدة أكمنة وألقي القبض عليه.
بمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه تمكن من الدلوف داخل السوبر ماركت عقب غلقه والاستيلاء على الخزينة والخروج بها، وقام باستقلال دراجة نارية «تروسيكل بدون لوحات معدنية»، وتوجه عقب ذلك إلى منزله، وتمكنه من كسر باب الخزينة وفتحها والاستيلاء من داخلها على مبلغ 55 ألف جنيه وكمية من السجائر الأجنبية، والتخلص من الخزينة بإلقائها بمنطقة الملاحات بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط المسروقات والدراجة النارية والأدوات المستخدمة في فتح الخزينة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق


شاهد أيضاً

مدير الكرة بنادي إنبي يحسم الجدل حول ضم أحمد الشيخ

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أن ناديه لم يتواصل مع صالح جمعة …

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

مليون و 400 ألف دولار قيمة عقد فرجاني ساسي فى الموسم

 اقترب مسئولو نادي الزمالك، من تجديد عقد التونسي فرجاني ، لاعب الفريق في الفترة المقبلة، …