الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / زوج يعرض زوجته لراغبي المتعة الحرام بالتعاون مع والدته

زوج يعرض زوجته لراغبي المتعة الحرام بالتعاون مع والدته

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، القبض على شاب ووالدته؛ على خلفية اتهامهم باستغلال زوجة الأول، طفلة في السادسة عشر من عمرها، لممارسة أعمال الدعارة بأجر مع راغبي المتعة الحرام بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.
البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، ويُدعى “م” مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية بالقرب من مسكنه.
وعلى الفور، توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط كلًا من: “م.ص.م” 18 سنة، والطفلة “م.م.ع.ال” 16 سنة، و”س.إ.غ” 36 سنة، ربة منزل صاحبة الشقة التي شهدت الواقعة، فيم لاذ بالفرار شخص رابع، تبين أنه يُدعى “عبدالغني” صديق صاحبة الشقة، والذي فى فور حضور الشرطة.
وتبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب ويعرضها للمتعة الحرام مع الرجال بمقابل مادي، بمشاركة والدته، صاحبة الشقة، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3212 جُنح الصالحية الجديدة لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


شاهد أيضاً

بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور لقائها مع الحاجة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامية بـ”سيدة المطر”. …

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …