الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ريال مدريد يسقط أمام الصاعد حديثاً للدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط أمام الصاعد حديثاً للدوري الإسباني

سقط ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام قادش الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، وخسر أمامه بهدف دون رد في لقاء جمع بينهما في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم السبت ، في إطار منافسات الليجا.
بدأ قادش المباراة بضغط قوي ووصل إلى مرمى ريال مدريد في أكثر من مناسبة حتى نجح في معرفة طريق الشباك بهدف في الدقيقة 16 عن طريق أنطوني لوزانو.
ورغم التقدم، استمر قادش في شن الغارات الهجومية على مرمى الريال، و كان على وشك تسجيل الهدف الثاني بتوقيع لوزانو أيضاّ لكنه أهدر الكرة التي أخطأ فيها تيبو كورتوا بغرابة شديدة، لينتهي الشوط الأول على وقع تأخر الميرينجي بهدف.
و عقب الاستراحة حاول الريال جاهداً تدوين هدف التعادل وسط محاولات من طرف قادش للابتعاد بالنتيجة بهدف ثان.
و دفع المدرب زين الدين زيدان بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش بدلاً من توني كروس في الربع ساعة الأخير من اللقاء، لينجح اللاعب في تسجيل هدفاً من أول لمسة قبل أن يلغيه الحكم بداعي وجود حالة تسلل على كريم بنزيما قبل تمرير الكرة للصربي لتبقى النتيجة على حالها.
و منع اطار المرمى ، كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بعارضة قادش.
و انتهت المباراة بخسارة الريال بهدف نظيف ليتوقف رصيد الريال عند 10 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً ، بفارق الأهداف فقط عن قادش الذي ارتقى لخانة الوصيف.


شاهد أيضاً

قفشة عن طريقة تسجيل هدف الفوز : أجيد هذة اللعبة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد …

بيان وزارة الصحة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 102390 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …