الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / دخول سواريز في مفاوضات مع يوفنتوس

دخول سواريز في مفاوضات مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن موعد إتمام صفقة انتقال الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، لصفوف يوفنتوس الإيطالى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات. ويرغب يوفنتوس فى ضم سواريز لخلافة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو.
وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إن لويس سواريز سوف يصل مكتب السفارة الإيطالية للخضوع لاختبار للسماح له بدخول الدولة للانضمام لصفوف يوفنتوس.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللوائح الإيطالية تقتضى حصول الراغب لدخول البلاد على الجنسية الإيطالية أو الخضوع لاختبار خاص للحصول على التأشيرة.
وكشفت الصحيفة أن الاختبار الذى سيخضع له سواريز سيبدأ خلال الأسبوع المقبل وسط محاولات من جانب النادى الإيطالى لتسريع الأمر قبل غلق ملف الانتقالات الصيفية.
ويرتبط سواريز بزوجة تحمل الجنسية الإيطالية، إلا أن إجراءات الحصول على جنسية زوجته ستتخذ مزيداً من الوقت، كما قد يتعرض أيضًا اللاعب للخضوع لاختبارات أخرى، الأمر الذى دفع مسئولى يوفنتوس للخيار الأسهل لإتمام الصفقة فى الموعد المحدد


شاهد أيضاً

الخطيب يهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالتتويج ويشيد بالروح القتالية للفريق

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، التهنئة للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي، وكل عناصر …

جمهور الاهلي يقتحم ملعب التتش

اقتحمت جماهير النادي الأهلي، ملعب التتش، داخل القلعة الحمراء، عقب تحقيق فريقهم دوري أبطال إفريقيا …