الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / حبس المتهم بتعذيب الطفلة “أمنية” احتياطيا على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بتعذيب الطفلة “أمنية” احتياطيا على ذمة التحقيقات

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، الخميس، بحبس المتهم بتعذيب الطفلة “أمنية” احتياطيا على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار زوجته ومتهمين آخرين بالواقعة.
تلقت النيابة العامة بلاغا من والد الطفلة المجنى عليها أمنية (10 سنوات)، يفيد بتعذيب المتهم وزوجته (مصرية تحمل الجنسية المغربية) التي تعمل خادمة لديهما، وذلك بضربها وحرق جسدها، وأكدت الطفلة بالبلاغ ذلك، بينما أنكر المشكو في حقه بمحضر الشرطة ما اتهموه به، زاعما أن الطفلة هي التي أحدثت ما بها من إصابات بنفسها، ومتهما والدها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابة به.
بينما سألت النيابة العامة المجنى عليها فور تماثلها للشفاء، وأكدت اتفاق والدتها مع وسيطة لتشغيل الخادمات على تشغيلها بمسكن المتهم لرعاية طفليه نظير أجر تقاضته والدتها عنها، دون علم والدها بذلك، وأنها على خلاف المتفق عليه كانت تخدم في الأعمال المنزلية بمسكن المتهمين، فضلا عن رعاية طفليهما، وكانت زوجة المتهم دائمة الإساءة إليها والتعدي عليها بالضرب.
وانتدبت النيابة العامة الطبيب لتوقيع الكشف الطبي الشرعي على المجنى عليها بيانا عن إصاباتها وكيفية حدوثها.
وكانت تحريات الشرطة قد أكدت صحة ارتكاب المتهمين الواقعة، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار والدة المجنى عليها والوسيطة التي شغلتها وزوجة المتهم لاستجوابهم.


شاهد أيضاً

إسماعيل يوسف شكرآ مرتضى منصور

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس نادي الزمالك الموقوف، على قرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس …

ممدوح عباس يطالب بمسح فترة مرتضى منصور بأستيكة

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة …

اترك تعليقاً