الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / حبس الكويتي مبارك البغيلى 15 يوما بتهمة الإساءة لمصر

حبس الكويتي مبارك البغيلى 15 يوما بتهمة الإساءة لمصر

حبس الكويتي مبارك البغيلى 15 يوما بتهمة الإساءة لمصر

أثنى خالد أبو بكر، على قرار النيابة العامة الكويتية بحجز مبارك البغيلى، 15 يوما، بتهمة الإساءة لمصر وذلك بعد بلاغ كان تقدم به “أبو بكر” للنائب العام الكويتى.
وقال “أبو بكر” خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”: “كنت منذ أيام تقدمت ببلاغ على الهواء ضد مبارك البغيلى.. والنائب العام استمع وتم حبسه 15 يوما.. تحية للكويت ونظامها القضائى.. البغيلى وجهت له تهمة الإساءة للمجتمع المصرى.. إلى كل من تسول له نفسه التطاول على الشعب المصري هذا مصيرك بالقانون”.
ومنذ أيام، أعلن خالد أبو بكر، تقدمه ببلاغ على الهواء مباشرة، للنائب العام في دولة الكويت، ضد كل من يطلقون التفاهات والبذاءات الرخيصة مؤخرًا، قائلًا: “أتمنى من النائب العام الكويتى تحريك هذا البلاغ لحين أن أجيء للكويت بنفسى وأتقدم بالمستندات الرسمية بأسماء معروفة حتى وإن كانت نائبة بالبرلمان أو بغل من البغال أو مسماه على صفته”.
وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه: “أوجه هذا البلاغ للنائب العام في دولة الكويت.. سبق لى أن ترافعت فى المحاكم الجنائية فى دولة الكويت عدة مرات.. قضاء راق ومحترم وبه كثير من المصريين. ويجوز لنا دائما أن نلجأ للنواب العموم فى أى دولة من الدول.. ورأيت أنه من واجبى أن أتقدم ببلاغ للنائب العام مباشرة إلى أن تنزاح الغمة وتسمح الفرصة وأذهب بنفسى إلى مقر النيابة الكويتية”.
وقررت النيابة العامة الكويتية، حجز المواطن مبارك البغيلى، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة الإساءة إلى مصر، على خلفية التغريدات التى شن من خلالها حملة إساءة ضد مصر.

حبس الكويتي مبارك البغيلى 15 يوما بتهمة الإساءة لمصر

إقرأ أيضاً :

محافظ الإسكندرية : فرض الحراسة علي عمارة واحدة لثبوت حالة إصابة بها

ترتيب الدول العربية من حيث الإصابات

اترك تعليقاً