الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 24 يناير

حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 24 يناير

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها الرسمي الجديد الخاص بشأن الحالة الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة غدًا الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023.
وبحسب البيان الرسمي للهيئة، تشهد البلاد طقسا باردا في الصباح الباكر ومعتدل الحرارة نهارًا على كل من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.
ويكون الطقس مائلا للدفء، على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، وبارد خلال ساعات الليل، على شمال البلاد، والقاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.
والقاهرة الكبرى، يسودها شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا، بالإضافة إلى نشاط الرياح، بقيمة 30 كم/س، والجو يصبح مشمسًا.
ويتوقع خبراء الطقس، أن يسود الوجه البحري، شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة بقيم 22 كم/س، ويصبح الجو مشمسًا، أما السواحل الشمالية الغربية، يسودها شبورة مائية في الصباح، ونشاط للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيًا.
فيما يسود السواحل الشمالية الغربية، شبورة مائية صباحًا، مع نشاط الرياح، يصبح معتدلًا بقيمة 28 كم/س، بالإضافة إلى أجواء غائمة جزئيًا.
بينما السواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، ووسط سيناء، حيث يسودها شبورة مائية في الصباح، قد تكون كثيفة أحيانًا، ونشاط للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، فضلًا عن أجواء غائمة جزئيًا.
ويسود جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ورياح نشطة، بقية 34 كم/س، بالإضافة إلى أجواء مشمسة.
وشمال الصعيد، يسوده شبورة مائية في الصباح، قد تكون كيقة صباحًا أحيانًا، مع نشاط للرياح نشط، بقيمة 30 كم/س، وأجواء مشمسة، فيما يسود جنوب الصعيد، نشاط للرياح بقيمة 30 كم/س، وأجواء مشمسة، مع جنوب الصعيد، الذي يسوده نشاط للرياح26كم /س، والجو يصبح مشمس.
وعن أمواج البحرين، يسود البحر المتوسط، أمواج ما بين خفيفة إلى معتدلة، حيص ترتفع أمواجه ما بين 1 إلى 1.5 متر، وتتجه الرياح من الشمال إلى الشرق، فيما يسود البحر الأحمر موج معتدل، حيث ترتفع الأمواج ما بين 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح يكون من الشمال إلى الغرب.

شاهد أيضاً

محمد شبانة يكشف أسباب رفض الزمالك إعتراضه على مؤجلات الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة …

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال …

عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن

عاد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا، …

حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر في الحي السابع بمدينة نصر

تباشر جهات التحقيق بمدينة نصر التحقيقات في نشوب حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة …

إنهيار علاقة أحمد فتوح بنادي الزمالك

غادر أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ستاد القاهرة الدولي، بعد …