الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ” علينا إيقاف الفرعون المتوهج

جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ” علينا إيقاف الفرعون المتوهج

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.
من المقرر أن تُقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مُنافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.
‏وقال سولشاير في تصريحاته الصحفية: هُنالك شكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز في مباراة ليفربول بالإضافة إلى لاعبين آخرين.. قد نكون دون لاعبين أو ثلاثة ضد ليفربول، ونعم قد يكون برونو أحدهم، لكنه يفعل كل ما بوسعه ليكون جاهزًا.
وأضاف: لست متأكدًا أن جميع اللاعبين سيكونون في حالة جيدة، حيث لا يزال مارسيال يعمل على استعادة لياقته، وسنرى كيف سيكون وضعه غدًا.. لا أستطيع أن أقول ما إذا كان فريد سيكون متاحًا أو لا، قد يكون هناك بعض الغيابات، لكننا سنرى.
وعن الانتقادات التي تعرض لها ستيف بروس، أوضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: لدينا جميعًا طرقنا الخاصة في التعامل مع النقد قد يكون له تأثير على الآخرين من حولك أكثر مما يؤثر على نفسك.. أنا أستمتع بالإدارة.. أنا أستمتع بهذه الحياة.. لا أعتقد أن أي شخص سينخرط في هذه الوظيفة دون عقلية قوية.

وتابع: يتبقى يومان على المباراة، وقد يكون الفريق بكامله جاهزا لمباراة ليفربول أو ربما سيغيب لاعب أو اثنان.. لا يزال هُنالك وقت.
‏وحول رونالدو وصلاح، أفاد سولشاير: كريستيانو لاعب نادر وإحصائياته خيالية، لكن مع ذلك، صلاح مُتوهج الآن، ونحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده وإيقافه.
واستكمل مدرب مانشتسر يونايتد: لقد كنت مُعجبًا كبيرًا بالخط الهجومي الذي لديهم منذ سنوات عديدة لديهم صلاح وماني وفيرمينو، وربما سيلعب جوتا هؤلاء هم اللاعبون الذين تحتاج إلى التركيز عليهم للحفاظ على شباك مرماك نظيفة.
وأكد سولشاير: فريد لاعب جيد للغاية.. إنه يلعب أساسيًا في البرازيل، وهو بحد ذاته علامة على الجودة، لكن لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيكون جاهزًا أو لا لمباراة ليفربول.
وفيما يتعلق بالعودة للمباريات، قال مدرب مانشستر يونايتد، إنه شيء فعلناه عدة مرات هنا في النادي.. إنه جزء من جيناتنا.. إنه ما يتوقعه مشجعونا منا لتقديم أفضل ما لدينا وعدم الاستسلام أبدًا.
‏واختتم سولشاير حديثه عن أهمية المباريات ضد الستة الكبار، قائلا: كل مباراة في هذا الدوري مهمة وصعبة، ولا يحق لنا دخول أرض الملعب ضد فريق من البريميرليج، مُعتقدين أنه يمكننا الفوز بالمباراة دون أن نكون في أفضل حالاتنا.