الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / جنا ضحية جريمة خيانة بشعة

جنا ضحية جريمة خيانة بشعة

مات الأب في السجن فخلا الجو للزوجة وعشيقها واستلذا أيام العشق فاستمرءا الذنب وطالت الأيام وفهم الجيران أنه زوج جديد يفعل في المنزل ما يحلو له، فيضرب صغيرتي الأم كيفما يشاء بدافع تربيتهما ويمارس الجنس مع أمهما خفية وعلنا أمامهما
ولأن للستر رصيد فقد انتهى رصيد ولاء صاحبة الثلاثين عاما وعشيقها طارق 34 عاما، بفضيحة وجريمة، فالأم التي دبرت حيلتها لإقناع جيرانها طيلة 3 أشهر على أن جارهم الغريب هو زوجها الجديد، انكشفت خديعتها بجريمة بشعة راحت ضحيتها طفلتها الكبرى جنة 12 سنة.
فصول الجريمة بدأت بضياع هاتف محمول العشيق منذ نحو شهرين، ولأن العشيق تمكن من قلب الأم كان يفعل ما يحلو لها مع صغيرتيها، فقرر اتهام الكبرى جنا 12 سنة بسرقة الهاتف، ودأب على التفنن في تعذيبها بـ مولة السرير تارة والكي بالملعقة تارة أخرى واللسع بالسجائر وخشبة المقشة وأشياء أخرى لم يتحملها جسد الصغيرة النحيل، حتى لفظت أنفاسها في اليوم الأخير لحياتها ولقصة الغرام المحرمة.
على مسامع من شقيقة الضحية الصغيرة دعاء وأمام عينيها ذاقت الضحية ألوان العذاب حتى أنها روت كافة التفاصيل أمام جهات التحقيق، ولم تغفل ذاكرتها أي تفصيلة صغيرة كانت أو كبيرة، حيث قالت: ماما وعمو طارق ضربوا جنة وموتوها.. كان بيضربها على وشها وبالخشبة على دماغها ورجلها ويلسعها بالمعلقة ويكويها بالسجاير”.

وروت الصغيرة تفاصيل إحدى المرات التي تعرضت لها وشقيقتها للضرب المبرح إذ قالت إنها ذات مرة جاعت الصغيرتان بالليل ولما دخلتا على الأم وجدتاها عارية في حضن العشيق، وظل العاشقان يضربانهما ليلة كاملة بالمقشة ويد السرير وسلك الكهرباء.
شهادة الصغيرة اتفقت معها شهادات الجيران، فقد أكدوا على أنه كان يتناهى لمسامعهم صرخات الصغيرة، وكلما هموا بالتدخل لإنقاذها من بطش الرجل تحول الأم دون تدخلهم وتخبرهم: أبوها وبيربيها قليلة الأدب.
تحريات مباحث قسم شرطة المطرية أكدت الجريمة البشعة وقدمت الأم والعشيق متهمين بقتل الصغيرة، إذ بيّنت التحريات أن ولاء صاحبة الثلاثين عاما قامت بتعذيب طفلتها جنة هاني رفقة عشيقها طارق.
التحريات أكدت أن الصغيرة تعرضت لجميع أنواع التعذيب على يد العشيق، وقالت الأم اللعوب: لم يقصد قتلها وكان بيربيها ووقف معانا بعد جوزي ما مات وساب لي بنتين مكنتش عارفة أربيهم إزاي.
وتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمقتل طفلة 12 سنة، على يد عشيق والدتها في المطرية، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود جثة الطفلة جنة، 12 عاما، لفظت أنفاسها على يد عشيق أمها، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات.
وقررت النيابة العامة حبس الأم وعشيقها كما قامت بتسليم الطفلة الثانية لعمها

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …