الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / جماهير الزمالك عبر هاشتاج ترفض تأجيل لقاء الرجاء المغربي

جماهير الزمالك عبر هاشتاج ترفض تأجيل لقاء الرجاء المغربي

بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقف الأبيض من تأجيل لقاء الإياب إلى 31 من شهر أكتوبر الجاري مع شرط تأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 6 نوفمبر المقبل لأنه الأهلي والوداد حال تأهل أحدهما سيكون حصل على فترة راحة أفضل من الزمالك والرجاء.
ويعتبر موقف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور غريب بعض الشيء لأنه التأجيل ليس في مصلحة القلعة البيضاء بسبب إمكانية لعب الرجاء بباقي اللاعبين المتواجدين في القائمة بخلاف 8 لاعبين المصابين بكورونا.
وحال تأجيل مباراة الإياب فهو قرار يصب في مصلحة الرجاء أكثر من الزمالك، لأنه بطل الدوري المغربي سوف يستعيد كل نجومه وسوف يكون حصل على فترة راحة كافية بعدما عانى من هبوط مستواه يوم الأحد الماضي بلقاء الذهاب لأنه خاض مباراة قوية ضد الفتح الرباطي في ختام بطولة الدوري المغربي التي فاز بها بهدفين لهدف وحصل لقب البطولة.
لذلك دشنت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج لرفض تأجيل مباراة الإياب ضد الرجاء تحت اسم نرفض التأجيل يا مرتضى.
وترغب جماهير نادي الزمالك في خوض لقاء الإياب ضد الرجاء يوم السبت المقبل دون تأجيل بسبب معنويات الفريق العالية بعد الفوز في الذهاب بهدف والاستفادة من الغيابات بصفوف بطل الدوري المغربي.
لكن إدارة نادي الزمالك يجب عليها الحذر من تأجيل مباراة الإياب ضد الرجاء يوم السبت المقبل لنهاية الشهر الجاري مع عدم تأجيل لقاء الأهلي والوداد وعدم تغيير موعد نهائي البطولة لأنه الأبيض لن يحصل على راحة كافية مثل الطرف الأخر بنهائي البطولة سواء الأهلي أو الوداد.
وأخيرا نقول إن كاف سوف يكون يكيل بمكيالين حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بسبب 8 حالات كورونا في صفوف بطل الدوري المغربي بعدما رفض نفس الطلب من حسنية أغادير وحوريا كوناكري الغيني.


شاهد أيضاً

خالد بيومي : نبذ التعصب فى نهائي لن يتكرر

طالب المحلل الرياضي خالد بيومي من جماهير الكرة المصرية بالهدوء ونبذ التعصب قبل ساعات من …

أسعار الدولار فى البنوك المصرية

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيها للشراء، وسعر 15.72 جنيها …