الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ثلاثية المارد الأحمر تنهي طموح بيراميدز وعبدالله السعيد ورمضان صبحي

ثلاثية المارد الأحمر تنهي طموح بيراميدز وعبدالله السعيد ورمضان صبحي

انتهت منذ قليل، مجريات مباراة الأهلي وبيراميدز، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز.
وعاد النادي الأهلي إلى سكة الانتصارات وحقق الفوز على نظيره فريق بيراميدز، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما عمرو السولية، لاعب خط وسط المارد الأحمر، بالدقيقتين 19 و69.
وجاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، لصالح المارد الأحمر الذي حسمه بهدف دون رد، كما شهد إصابة كريم فؤاد واستبداله بدخول حسين الشحات.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز، بضغط متواصل من لاعبي السماوي، إلا أن المارد الأحمر استغل كرة ركنية وسجل منها هدف تعزيز التقدم عن طريق عمرو السولية، رجل المباراة الأول.
وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وبيراميدز، إصابة محمد عبد المنعم ودخول محمود متولي بدلًا منه، ليجاور ياسر إبراهيم في خط دفاع المارد الأحمر.
ووقّع حسين الشحات على الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد تسديدة ارتطمت في قدم أحمد سامي، ليؤكد المارد الأحمر على استحقاقه في حصد نقاط المباراة الثلاثة.
وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.
وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20 بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بخسارته أمام النادي الأهلي، وتكبد الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بالدوري

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …