الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تفاصيل واقعة اغتصاب ممرضة دمياط من قبل شقيقين

تفاصيل واقعة اغتصاب ممرضة دمياط من قبل شقيقين

عقارب الساعة تدق السادسة والنصف مساءً، الموعد اليومي الذي اعتادت أن تخرج فيه الممرضة «أميرة. أ» إلى عملها، لكن الليلة لم تكن كسائر الأيام الماضية، شهدت واقعة هي الأسوأ فيما مر بحياتها، إذ تعرضت لحادث اغتصاب تحت تهديد السلاح، لتجد نفسها في نهاية المطاف ملقاة على الطريق السريع، وحيدة وجريحة تنزف منها الدماء.
قبل واقعة الاغتصاب بساعات التي حدثت في 21 مايو الماضي، كانت «أميرة» تتنقل بين سيارات الأجرة حتى قرية كفر سعد، وظلت هناك حتى الساعة السابعة ولم تجد أي سيارات لتقلها، خوفها من التأخير على عملها اضطرها للخروج إلى الطريق السريع، أملا في إيجاد سيارة توصلها، وبعد انتظار ظهرت سيارة ربع نقل من العدم، وتوقف سائقها مؤكدا لها أنه في طريقه لمدينة دمياط، فركبت معه مقابل أجرة، لتبدأ رحلة معاناتها التي انتهت بمأساة.
تفاصيل واقعة الاغتصاب داخل سيارة بدمياط
الأم لطفلين ظنت أنها في أمان ولم تفكر للحظة أن جزاء خروجها لعملها سيكون اغتصابها بوحشية وتحت تهديد السلاح، لكن الأمر بدأ يتضح بعد 10 دقائق من ركوبها السيارة، إذ فوجئت «أميرة» بشخص آخر في الـ17 من العمر، واتضح فيما بعد أنه شقيق السائق، يقتحم السيارة ويضع سلاحًا أبيض على رقبتها، ليكتم المتهمان أنفاسها تحت تهديد السلاح، حتى أصيبت بـ جرح قطعي في إصبع يدها نتيجة مقاومتها لهما وصراخها المستمر.
قاد المتهمان السيارة نحو منطقة زراعية نائية، وأخذاها بالقوة وضربها أحدهما بالسكين في قدميها لتسيل دماؤها، ثم قيداها، وتناوبا الاعتداء الجنسي عليها، دون الرفق بتوسلاتها، ثم قاما برميها على الطريق السريع.
ذهبت «أميرة» إلى المستشفى واستنجدت بزوجها حسام السعيد الذي كان مذهولا بما حدث لزوجته، وطمأنها أنه لن يتركها حتى تأخذ حقها من المتهمين، وحررا محضرًا بقسم شرطة كفر سعد، وأوضحت «أميرة» أرقام اللوحة المعدنية للسيارة التي كانت طرف الخيط في القبض على المتهمين، وجرى القبض عليهما بعد 3 أيام فقط من البلاغ، وحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
الطب الشرعي يحلل عينة السائل المنوي للمتهمين
وجرى تحريز ملابس الجناة، تمهيدًا لفحص الطب الشرعي للسائل المنوي للمتهمين، اللذين اعترفا بفعلتهما، ويطالب الزوج بإعداهما: «أنا مش عارف أعيش من ساعة اللي حصل وزوجتي بقت مرعوبة من الشارع، بطالب بسرعة الحكم عليهم عشان أمشي راسي مرفوعة

شاهد أيضاً

رنا الفارس وزيرة البلدية في الكويت تعلن عن إجراءات جديدة حول الوافدين

أعلنت الدكتورة رنا الفارس وزيرة البلدية في الكويت، خطة لتوطين الوظائف داخل الكويت والاستغناء عن …

إصابة 8 أشخاص أثر حادث تصادم

أصيب اليوم الخميس، 8 مواطنين بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وارتجاج بالمخ، وجروح، وذلك …

على مصيلحي وصول نسب صرف السلع التموينية ‏إلى 85% عن شهر أغسطس 2022

أكدت شركتا الجملة العامة والمصرية التابعتان للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، وصول نسب صرف السلع التموينية …

تعرف على حسن عبدالله محافظ البنك المركزي الجديد

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا بتعيين حسن عبدالله قائمًا بأعمال محافظ البنك المركزي …

نقل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية من مستشفى العلمين النموذجي على طائرة لاستكمال علاجة بالقاهرة

غادر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم نقله عن طريق …