الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تفاصيل حادث فتاة الإسكندرية

تفاصيل حادث فتاة الإسكندرية

كشفت الصور الأولى لسيارة الفتاة ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية وصديقاتها الأربعة، حيث توفيت الأولى وأصيب الباقين، بعد تعرضهن لحادث سير بشارع صلاح سالم أمام مستشفى الجلالة بالقاهرة.
وظهرت السيارة مهشمة بالكامل، نتيجة اصطدامها بجدران إحدى المنشآت بطريق صلاح سالم، بعد تضييق الخناق عليهم، من قبل شاب يقود سيارة ملاكي.
وكشفت إحدى المصابات في الحادث، إن الفتاة المتوفاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، كانت تقود السيارة بصحبة 4 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارات، وسخر قائدها من قيادتها وتضييق الطريق عليها.
وأكدت أن صديقتها المتوفاة تشتت انتباهها، واختلت عجلة القيادة من يدها، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق، والاصطدام بجدران إحدى المنشآت، فلقيت مصرعها في الحال وأصيبت إحدى صديقاتها بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى.
ومن جانبه حرر والد الفتاة المتوفاة محضرًا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، اتهم فيه قائد سيارة مجهولة، بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقتها، بعد تشتيت انتباههما والانحراف بسيارته قِبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022،جنح ثان مدينة نصر.
وقالت روان هشام البالغة من العمر 22 عاما، حاصلة على ليسانس آداب، إحدى المصابات في حادث انقلاب سيارة داخلها 5 فتيات أثناء عودتهن من حنة صديقتهن، إن الحادث كان على طريق صلاح سالم يوم الخميس الماضي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، أثناء عودتهن من حنة صديقة كانت معهن داخل السيارة، وكان مقررًا أن يكون حفل الزفاف يوم السبت الماضي، مشيرة إلى أنهن اتفقن سوايا بعد أن تجمعن لقضاء سهرة في منزل ريهان المتوفاة التي تقطن بمصر الجديدة بصحبة أسرتها.
وأضافت روان كنا نسير على طريق صلاح سالم وكانت صديقتنا ريهان سراج الدين تقود السيارة وكن نسير بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها لم تشعر بشيء حتى وجدت نفسها داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، لتفيق على صوت شقيقة الضحية التي كانت معهن داخل السيارة وهي تقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيه هو السبب هو اللي عمل فينا كده منه لله.
وقال سراج الدين توفيق والد الفتاة المتوفاة، أن ابنته المتوفية خريجة كلية سياحة وفنادق كانت تقود السيارة برفقة شقيقتها وصديقاتها وكانوا عائدين من حنة صديقتهم، وهي أحدى المصابات أيضا وأثناء ذلك طاردهم شاب يقود سيارة ملاكي وصدم سيارتهم من الخلف قبل صعود الكوبري ثم تتبعهم أعلى الكوبري وصدمهم مرة أخرى مما تسبب في اصطدام سيارتهم بسور الكوبري.

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …