الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تفاصيل جديدة في إختفاء سمر زوجة جزار كفر الشيخ صاحبة المقاطع الإباحية

تفاصيل جديدة في إختفاء سمر زوجة جزار كفر الشيخ صاحبة المقاطع الإباحية

سمر زوجة جزار كفر الشيخ صاحبة المقاطع الإباحية




كشف هروب وإختفاء سمر زوجة جزار كفر الشيخ صاحبة المقاطع الإباحية عن حقيقة شكوى الزوج  بإتهامها بالزنا بعد أن قدم زوجها للنيابة العامة، 73 مقطعًا جنسيًا، و135 مكالمة صوتية جنسية، و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية، وتبين أنها خدعت زوجها طوال عامين كاملين بزعم أنها تحصل على هذه الأموال نظير عملها في مصنع ملابس على غير الحقيقة.
وكشفت تسجيلات صوتية حرزتها النيابة العامة بعد أن قدمها الزوج، محادثة هاتفية بين الزوجة “سمر”، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: “أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها”.




وكان “محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً بكفر الشيخ، اتهم زوجته “سمر. م.ي”، بـ” الزنا”، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.
وأضاف الزوج فى التحقيقات إنه عقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.
واستعجلت النيابة تقرير اللجنة الفنية الخاصة بفحص الفيديوهات المنسوبة إلى الزوجة للتأكد من أنها تخصها أم لا، وكلفت الأمن العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمة.




 

 

اخبار