الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تجديد حبس المسؤول عن مصنع الترامادول والفياجرا بباسوس

تجديد حبس المسؤول عن مصنع الترامادول والفياجرا بباسوس

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المسؤول عن مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس التابعة لدائره المركز، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وكانت قد تمكنت إدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من ضبط مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا والمنشطات الجنسية بباسوس بالقناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود معلومات عن قيام المسؤول عن مصنع “بدون ترخيص” بمنطقة باسوس التابعة لمركز شرطة القناطر، يقوم بتصنيع الترامادول والفياجرا والمنشطات الجنسية.
وتم تشكيل حملة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة المسطحات المائية ومركز شرطة القناطر الخيرية، وتم ضبط المسؤول عن المصنع، ويدعى “هاني ا”، وتمكنت الحملة من ضبط ماكينات تصنيع وتغليف، ومواد خام، ومواد مصنعة ترامادول و10 ألاف قرص مغلف للمنشطات الجنسية، وكميات أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكان قد أمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية بالقليوبية، بحبس “هاني ا” المسؤول عن مصنع لتصنيع الترامادول والفياجرا بباسوس التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية، 4 أيام جددها قاضي المعارضات، اليوم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


شاهد أيضاً

بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور لقائها مع الحاجة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامية بـ”سيدة المطر”. …

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …