الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تأجيل محاكمة متحرش الجامعة الأمريكية لجلسة 7 نوفمبر القادم

تأجيل محاكمة متحرش الجامعة الأمريكية لجلسة 7 نوفمبر القادم

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات قاصرات، لجلسة 7 نوفمبر المقبل.
وعقدت المحكمة جلستها داخل غرفة المداولة، حيث جرى إخراج المتهم من القفص، واقتياده إلى غرفة المداولة، وسط حراسة مشددة، وبدا يرتدي ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وكمامة طبية واقية، وواجهته المحكمة بما نُسب إليه، فأنكر.
وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، الشهر الماضي، بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض 3 فتيات -لم يبلغن 18 سنة- وتهديدهنّ وفتاة أخرى، كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهنّ، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.
وجاء في قرار النائب العام أنَّ المتهم “تحرش باثنتين من الـ3 فتيات بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها في أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي”.
وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم، ما تحصّل من إقراراته بتحقيقات النيابة العامة، وشهادات المجني عليهنّ وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهنّ من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.


شاهد أيضاً

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …

صلاح ينشر أول صورة بعد تعافيه من فيروس كورونا

نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أول تعليق وصورة بعد إعلان شفائه من فيروس …