الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / تأجيل إستئناف زوجة شادي محمد علي حبسها 3 سنوات الي يوم 8 أبريل

تأجيل إستئناف زوجة شادي محمد علي حبسها 3 سنوات الي يوم 8 أبريل

حجزت محكمة مستأنف مدينة نصر، اليوم، الاستئناف المقدم من زوجة لاعب الأهلي السابق شادي محمد وشقيقها و3 آخرين، على حكم حبسهم لمدة 3 سنوات لإدانتهم بسرقة شقته، لجلسة 8 أبريل المقبل، للنطق بالحكم، كما أمرت المحكمة بإخلاء سبيلها.
كانت محكمة جنح مدينة نصر “أول درجة”، عاقبت المتهمين بالحبس 3 سنوات في واقعة سرقة شقته ونسبت النيابة للمتهمين سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب وإتلاف ممتلكات الخاصة.

وتسلمت النيابة التحريات في وقت سابق أكدت صحة اقتحام زوجة شادي محمد لشقته أثناء سفره وسرقة أمواله ودروع وميداليات ونياشين خاصة به.
وقال شادي إنه تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار وأحد جيرانه بقيام مجموعة من البلطجية بسرقة محتويات شقته، مشيرا إلى أنه كان يقضي إجازته الأسبوعية في العين السخنة بصحبة أولاده، وعاد إلى القاهرة فوجد باب الشقة محطما وبعثرة في محتويات الشقة، وغرف الأطفال وسرقة مبلغ مالي ضخم.
وأوضح أن شهود العيان، أخبروه أن 7 أشخاص حضروا إلى العقار وبصحبتهم سيارة ملاكي، وأخرى ربع نقل وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين، مؤكدا أن أحد المحلات التجارية سجل سرقة الشقة ووجود الأشخاص.
ونفى شادي واقعة اتهام زوجته وشقيقها بأنهم وراء السرقة: “متهمتش حد ومنتظر تحقيقات المباحث والنيابة تكشف الحقيقة.. والمحامي بتاعي مع النيابة واللي هيطلع في الفيديو هيتم اتهامه بالسرقة”.

 


شاهد أيضاً

إرتفاع حالات الإصابة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 99273 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

الكاف يعلن عن أسباب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن “كاف” منذ قليل تأجيل نهائي دوري الأبطال، دون الكشف عن المواعيد، وقال الاتحاد في …

اترك تعليقاً