الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بيراميدز يطيح بالزمالك من كأس مصر

بيراميدز يطيح بالزمالك من كأس مصر

انتهت منذ قليل، مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
وخطف بيراميدز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر، بعدما فاز على نظيره الزمالك، بركلات الجزاء بنتيجة 4-3.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حسام عبد المجيد للفارس الأبيض بالدقيقة 6، ثم تعادل المغربي وليد الكرتي للسماوي بالدقيقة 56.
وأشهر محمود البنا حكم المباراة، بطاقة حمراء لمدافع بيراميدز علي جبر بعد إعاقته للاعب سيف الدين الجزيري من على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد بالحارس أحمد الشناوي، وتم استبدال عبد الله السعيد ونزول أسامة جلال بدلا منه.
وبدأ فريق بيراميدز الشوط الثاني ضاغطا، من أجل إحراز هدف التعديل، وفي المقابل تراجع الزمالك بشكل كبير، وفي الدقيقة 56، نجح بيراميدز في إحراز هدف التعادل عن طريق المغربي وليد الكرتي، بعد تمريرة رمضان صبحي، أمام المرمى وتابعها وليد الكرتي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وبعدها حاول الزمالك العودة مرة أخرى، وأجرى جيسفالدو فيريرا تغييرات هجومية، بنزول محمود شيكابالا بدلا من عمرو السيسي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، وفي الدقيقة 70 أرسل عمر جابر تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها سيف الدين الجزيري برأسية مرت مباشرة لخارج الملعب، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي ويحتكم الفريقين للوقت الإضافي على شوطين.
وشهد الشوط الإضافي الأول تبديل اضطراري من جانب بيراميدز، بخروج كريم حافظ للإصابة ودخول عبد الله مجدي بدلًا منه بالدقيقة 102 من عمر اللقاء، بينما مع بداية الشوط الإضافي الثاني، أجرى فيريرا تبديلان، بدخول سامسون ومحمد أشرف روقا وخروج الثنائي سيف الجزيري ونبيل عماد دونجا.
ولجأت مباراة الزمالك وبيراميدز إلى ركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والتي أسفرت عن فوز بيراميدز بنتيجة 4-3.
ويلتقي الفائز من الزمالك وبيراميدز، مع الفائز في مباراة نصف نهائي كأس مصر الأخرى، التي تجمع بين الأهلي وسموحة غدًا الثلاثاء في تمام السادسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وتقام المباراة النهائية يوم 3 من شهر فبراير المقبل، على ستاد القاهرة الدولي

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …