الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بيتسو موسيماني المدير الفني لصنداونز جلس بجانب رينيه فايلر في الطائرة وأصر على أن ينهي الأهلي إجراءات الوصول ويخرج من المطار قبل فريقه

بيتسو موسيماني المدير الفني لصنداونز جلس بجانب رينيه فايلر في الطائرة وأصر على أن ينهي الأهلي إجراءات الوصول ويخرج من المطار قبل فريقه

أكد خالد علي المنسق العام لنادي صنداونز الجنوب أفريقي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقه تحدث طويلًا من رينيه فايلر مدرب الأهلي خلال رحلة الفريقين إلى جنوب أفريقيا.
وأشار علي في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أن موسيماني أصر على انتهاء بعثة الأهلي من إجراءات الوصول إلى جنوب أفريقيا والخروج من المطار قبل فريقه.

وقال منسق صنداونز: “سنخوض لقاء العودة أمام الأهلي بنفس القوام الذي لعبنا به في الذهاب، وهو نفس الأمر بالنسبة للفريق المصري، لا اختلافات نهائيًا”.
وأكمل : “رحلتنا مع الأهلي إلى جنوب أفريقيا كانت تاريخية، لأول مرة نرى فريقين متنافسين على نفس رحلة الطيران والعلاقة بينهما جيدة”.

وأضاف: “بيتسو موسيماني المدير الفني لصنداونز جلس مع رينيه فايلر وتحدثا طويلًا خلال الرحلة
واختتم: “المدير الفني لصنداونز أصر على أن ينهي الأهلي إجراءات الوصول إلى جنوب أفريقيا وأن يخرج من المطار قبل فريقه”.
وسيلتقي الأهلي مع صنداونز في جنوب أفريقيا يوم السبت القادم في عودة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تفوق ذهابًا في القاهرة بهدفين نظيفين.

 


شاهد أيضاً

إبن سوهاج يحجز مقعد العطارين والمنشية بمحافظة الإسكندرية

أعلنت اللجنة العامة لفرز أصوات الناخبين عن الدائرة الخامسة، العطارين والمنشية والجمرك واللبان، حصول المحاسب …

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري توج فريق نهضة بركان …

اترك تعليقاً