الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بعد هزيمة مانشستر سيتي ريال مدريد يصالح جماهيره بالفوز على غريمه برشلونة في ملعب سنتياجو بيرنابيو

بعد هزيمة مانشستر سيتي ريال مدريد يصالح جماهيره بالفوز على غريمه برشلونة في ملعب سنتياجو بيرنابيو

 فرض برشلونة سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق الأولى لكن بدون تهديد لصريح لمرمى كورتوا في الوقت الذي حاول ريال مدريد تسجيل هدفًا مباغتًا عن طريق بنزيما الذي أطلق تصويبة قوية في الدقيقة 10 لكنها مرت أعلى العارضة.
وحصل فينيسوس على بطاقة صفراء في الدقيقة 11 من اللقاء بعد عرقلة سيميدو في وسط الملعب، قبل دقيقتين من تمهيده لكرة أرضية نحو كروس على حدود منطقة الجزاء لكن الألماني صوب الكرة فوق عارضة برشلونة.
وهدد برشلونة مرمى الريال للمرة الأولى في الدقيقة 21 بعدما انطلق ألبا ليحصل على الكرة في الجانب الأيسر، قبل أن يحول عرضية أرضية متقنة إلى جريزمان داخل منطقة الجزاء، لكن الفرنسي أطاح بها أعلى المرمى.
وجاءت الدقيقة 30 بفرصة تهديفية جديدة لبرشلونة بعدما حصل جريزمان على الكرة داخل منطقة الجزاء ليمهدها إلى ميسي القادم من الخلف، إلا أن الأرجنتيني صوبها أرضية ضعيفة بين يدي كورتوا.
فرصة كتالونية جديدة جاءت في الدقيقة 34 عن طريق آرتور الذي انطلق من وسط الملعب بعد تمريرة رائعة من جريزمان ليخترق الدفاع منفردًا بالمرمى تمامًا، لكن كورتوا تصدى لتصويبته ليبتعدها عن الشباك.
وحصل ميسي على فرصة تهديفية أخرى في الدقيقة 38 بعدما استحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية إلا أن الحارس البلجيكي للريال واصل تألقه وأبعدها عن مرماه تمامًا بقضبة اليد.
وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، أطلق إيسكو تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء نحو أقصى الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة 55 لكن تير شتيجن تصدى لها ببراعة ليحولها إلى ركنية لم يستفد منها ريال مدريد.
وجاءت الدقيقة 61 بفرصة هدف آخر لريال مدريد بعد كرة عرضية حولها إيسكو بالرأس ليتصدى لها تير شتيجن بصعوبة قبل أن تمر منه نحو المرمى لكن بيكيه لحق بها على خط المرمى، قبل أن يبعدها عن منطقة الخطورة.
وفور دخوله بدلًا من فيدال، انطلق الوافد الجديد برايثوايت خلف دفاع ريال مدريد ليتخلص من مارسيلو قبل أن ينفرد بكورتوا في الدقيقة 69 لكن الحارس البلجيكي تصدى لتصويبته ليحافظ على نظافة شباكه.
ووصل ريال مدريد إلى هدفه الأول في المباراة بعد مرور 71 دقيقة بعد تمريرة بينية حصل عليها فينيسيوس قبل أن يخترق منطقة الجزاء وسط غياب دفاع برشلونة ليصوبها في الشباك معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.


شاهد أيضاً

قائد ليفربول جوردن هندرسون يحذر من مباراة وولفرهامبتون

يرى جوردن هندرسون قائد ليفربول أن فوز وولفرهامبتون الأخير على أرسنال سيزيد من صعوبة لقاء …

داود أوغلو يتهم أردوغان بالخيانة لصالح قطر

اتهم رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو مؤخرا، الرئيس رجب طيب أردوغان، بخيانة الأمانة …

اترك تعليقاً