الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بعد إغلاق طريق شبرا بنها الحر تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة المائية الكثيفة وانعدام الرؤية حتى الآن

بعد إغلاق طريق شبرا بنها الحر تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة المائية الكثيفة وانعدام الرؤية حتى الآن

أغلقت الإدارة العامة للمرور، طريق شبرا بنها الحر وطريق بورسعيد اتجاه دمياط، وفضلا عن غلق محور 30 يونيو المتجه من بورسعيد اتجاه الإسماعيلية، وغلق طريق بورسعيد اتجاه القاهرة، لسوء الأحوال الجوية وانتشار الشبورة المائية بكافة الأنحاء، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.
ونشرت إدارة المرور الخدمات المرورية اللازمة لرفع أي معوقات بالطريق مع تفعيل خدمة الإغاثة المرورية.
كانت الإدارة العامة للمرور، قد رصدت شبورة مائية على الطرق الرئيسية، وانعدام الرؤية أمام قائدي السيارات، وعلى الفور أغلقت طريق شبرا بنها الحر وطريق بورسعيد اتجاه دمياط وغلق محور 30 يونيو المتجه من بورسعيد اتجاه الإسماعيلية وغلق طريق بورسعيد اتجاه القاهرة.
يأتي ذلك الإغلاق بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظات وسقوط الأمطار، فأغلقت الإدارة الطرق المذكورة حفاظًا على أمن وسلامة مرتادي الطرق.
وشددت الإدارة العامة للمرور، على جميع السائقين اتخاذ جميع أشكال الحيطة والحذر خلال السير على الطرق، وأهمية اتباع الإرشادات وقواعد السير خلال الشبورة، كما تهيب بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت أن غدا السبت سوف يشهد طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كل الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أن الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تشهد شبورة مائية كثيفة على قد تصل لحد الضباب، ونشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تمتد للوجه البحري والقاهرة، الأمر الذي بتطلب، غلق طريق شبرا بنها الحر لوجود شبورة مائية بالإضافة إلى غلق طريق بورسعيد اتجاه دمياط لوجود شبورة مائية، وذلك لسوء الأحوال الجوية، كما تم غلق طريق بورسعيد اتجاه القاهرة، وذلك حفاظًا على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …