الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك لثبوت جريمتها وهي ممارسة الرزيلة والاتصال الجنسي، الذي نتج عنه الحمل سفاحًا، وتخلصهما من الجنين عن طريق الإجهاض.
تعود وقائع القضية إلى تقديم شاب يدعى أحمد خ س، شكوى إلى رئيس نيابة المناخ والتي يتهم فيها زوجته بالزنا، وذلك على أثر اكتشاف رسائل نصية بهاتفها، تدل على إقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم ع ع ا، وكذلك صورًا ضوئية، مؤكدًا أن العلاقة تمت بمسكن الزوجية، رغم أنها في عصمته.
وقدم أحمد خ، المجني عليه عدد 2 فلاشة واسطوانات مدمجة، لاعترافات المتهمة وإقرارها بتحقيقات النيابة العامة، حال عرض المقاطع الصوتية عليها، وتم التأكد من المعلومات من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع القناة وسيناء.

وبفحص الهاتف المحمول، تبين وجود تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، وتبين وجود محادثات ورسائل متبادلة بين المتهمين، تضمنت الرسالة النصية عن وجود علاقة غير الشرعية بين المتهمين.
وتبين من تقرير إدارة الطب الشرعي، أنه بفحص المدعوة، وجدت علامات إصابة تشير لحدوث عنف، وأسفرت تحاليل المتهمة عن كونها كانت كامل وأجهضت، كما لم يتبين أي أسباب مرضية قد يكون من شأنها حدوث الإجهاض.
واستقر في يقين هيئة المحكمة، أن المتهمين قاما بجريمة مكتملة الأركان، فقد مارست المتهمة وهي زوجة المجني عليه الزنا مع المتهم الثاني، وأسقطت عمدًا حملها بتعاطي أدوية وعقاقير أدت للإجهاض مع علمها بذلك، وارتكب المتهم الثاني عشيقها جريمته بأن اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة الزنا مع المتهمة الأولى بأن عاشرها جنسيًا، وأسقط عمدًا امرأة حامل وذلك بإعطائها الأدوية والعقاقير.
وقضت المحكمة بالسجن حضوريًا لمدة عامين مع الشغل والنفاذ للمتهمة الأولى بدر. ج، والسجن عامين غيابيًا للمتهم ع ع ط، وذلك في القضية رقم 585 لسنة 2021 جنح الزهور.

شاهد أيضاً

مهاجم الزمالك السابق يطالب برحيل 5 لاعبين بعد الهزيمة من طلائع الجيش

قال وليد صلاح عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، إن هناك علامات استفهام عديدة على أداء …

الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط مستريح بمحافظة سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على “مستريح”جديد، لقيامه بالنصب على عدد …

رضا عبدالعال يفتح النيران على لاعبي الزمالك

وجَه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات للاعبي الزمالك عقب الخسارة …

أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك يتفاوض مع التونسي فرجاني ساسي للعودة بشروط جديدة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاته، أن نادي الزمالك يشترط عودة التونسي فرجاني ساسي، لاعب القلعة …

صدق أو لا تصدق أهالي أسوان تتعامل مع 28 مستريح ب أموال تجاوزت 6 مليار جنيه

كشف مصدر على عدد الأشخاص المتهمين بالنصب، الذين لقبوا بـ المستريحين داخل محافظة أسوان، وحجم …