الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / بخلاف رحلات الشحن إنطلاق 44 رحلة طيران منتظمة اليوم

بخلاف رحلات الشحن إنطلاق 44 رحلة طيران منتظمة اليوم

تسير “مصر للطيران” اليوم، السبت، 44 رحلة جوية منتظمة بخلاف رحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية إلى عدة وجهات حول العالم، لنقل ما يقرب من 4800 راكب.
وتشغل “مصر للطيران” رحلاتها الجوية، إلى وجهات “أمستردام، أثينا، بروكسل، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونخ، ميلانو، فيينا، إسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الشارقة، الخرطوم، بيروت، تونس، جوبا، نيويورك، البحرين”، و3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى كل من بغداد، وأبوظبي.
ويضاف إلى رحلات اليوم، رحلة واحدة استثنائية إلى جدة، و9 رحلات داخلية بمعدل ٤ رحلات إلى شرم الشيخ، و3 رحلات جوية إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، إضافة إلى 4 رحلات شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4800 راكب.
وتطبق المطارات المصرية، قرار الحكومة بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
كما يمكن للقادمين مباشرةً إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم إلى المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.


شاهد أيضاً

قفشة عن طريقة تسجيل هدف الفوز : أجيد هذة اللعبة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد …

بيان وزارة الصحة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 102390 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …