الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / النيابة تستدعي صالح جمعة في حادث إصابة شاب بسيارته

النيابة تستدعي صالح جمعة في حادث إصابة شاب بسيارته

عاجل.. النيابة تستدعي صالح جمعة في حادث إصابة شاب بسيارته

قررت النيابة العامة استدعاء صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، لسماع أقواله في واقعة اتهامه بإصابة شاب بعد أن صدمه بسيارته بشارع النيل بمنطقة الجيزة، ما أسفر عن حدوث إصابة للمجني عليه بكسر في الأنف وكدمات في مختلف أنحاء جسده.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن النيابة العامة سوف تجدد استدعاء اللاعب مرة أخرى في حالة حضوره أول مرة.
وأضافت المصادر أنه في حالة عدم حضور اللاعب تنفيذا لقرار الاستدعاء سوف تصدر النيابة قرارا بضبطه وإحضاره، وتكلف المباحث بالبحث عنه وضبطه وإحضاره
وبحسبما رصدته الكاميرات وسجلته تحريات المباحث تبين أن اللاعب كان يقود السيارة بسرعة وأطاح بشاب، ما أدى إلى إصابته بكسر في الأنف وكدمات في مختلف أنحاء جسده، وأظهرت الكاميرات الشاب المصاب طار بسبب التصادم به من سيارة اللاعب، وأيضا مطاردة الأهالي للاعب.
وشرحت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة فريق من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن الشهود أكدوا صحة الواقعة، وأن صالح جمعة هو الذي كان يقود السيارة، وبفحص لوحة السيارة تبين أن السيارة مملوكة لعبدلله جمعة شقيقه، وأن صالح هو الذي كان يقودها.
جاء في التحريات والتحقيقات التي جرت تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث الجنوب، والرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطار من مستشفى مصر الدولي بوصول “ع.م”، 31 عاما، فني بفندق بشارع النيل السياحي، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بعظمة الأنف إثر اصطدام سيارة BMW أخبره المارة أنها قيادة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة
وبالكشف عن لوحاتها تبين أنها ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وبالانتقال لمكان الحادث تم التوصل لعدد من الشهود أكدوا صحة بلاغ المصاب وأن اللاعب كان سهرانا بإحدى العائمات بشارع النيل السياحي.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات وانتقلت لإجراء معاينة، وتحفظت على الكاميرات وانتهت من سماع أقوال المصاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


شاهد أيضاً

تفاصيل زيادة مرتبات المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم

يتزايد البحث من قبل المعلمين والعاملين بوزارة التربية والتعليم، عن زيادة مرتبات المعلمين في شهر …

رغم أزمة كورونا قناة السويس تحقق نصف مليار دولار إيرادات خلال شهر نوفمبر

صرح رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع اليوم الثلاثاء، بأن حركة الملاحة بالقناة منتظمة …

اترك تعليقاً