الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / المرشحة الرئاسية الديموقراطية تولسي جابارد تطالب أعضاء الكونجرس بمنع ترامب مساعدة أردوغان في سوريا وتصفه متطرف يريد بناء إمبراطورية عثمانية

المرشحة الرئاسية الديموقراطية تولسي جابارد تطالب أعضاء الكونجرس بمنع ترامب مساعدة أردوغان في سوريا وتصفه متطرف يريد بناء إمبراطورية عثمانية

دعت المرشحة الرئاسية الديموقراطية تولسي جابارد الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى عدم مساعدة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفة إياه بالـ”الديكتاتور التوسعي المتطرف”.
كما طالبت غابارد ترمب بترك أردوغان يواجه مصيره
وأضافت عبر حسابها في تويتر، أنه يجب أن يوضح ترامب للحلف وأردوغان أن الولايات المتحدة لن تجر إلى حرب مع روسيا من قبل الديكتاتور العدواني والمتطرف والتوسعي في تركيا، وهو ما يسمى نفسه حليف الناتو”.
وأشارت إلى أن روسيا ترسل سفنا حربية لحماية الشمال السوري من الغزو التركي بقيادة القاعدة والعناصر المتطرفة، واصفة القاعدة بالتنظيم الإرهابي وهو عدو الولايات المتحدة الأميركية.
إلى ذلك نوهت إلى أن تركيا كانت تدعم سرا العناصر المتطرفة في سوريا مثل داعش والقاعدة، والآن خرجت بشكل علني لدعم هؤلاء المتطرفين لخلق إمبراطورية عثمانية جديدة ذات أهداف توسعية داعية أعضاء الكونجرس إلى تمرير مشروع يمنع مساعدة الولايات المتحدة من دعم الدول التي تدعم التنظيمات الإرهابية في إشارة إلى تركيا.


شاهد أيضاً

اللجنة الخماسية : طرد مندوب مركز شباب تلا

قرر منظمو الجميعة العمومية لاتحاد الكرة، طرد نهاد حجاج مندوب مركز شباب تلا من الاجتماع …

إستقرار سعر الدولار فى البنوك المصرية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيه للشراء، وسعر 15.72 …

اترك تعليقاً