الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الكومي في مؤتمر صحفي يطالب الزمالك بتفويت المباراة

الكومي في مؤتمر صحفي يطالب الزمالك بتفويت المباراة

قال يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، إن النادي مدد عقد لاعبه عبد الرحمن مجدي في الدقائق الراهنة موضحا أن مجلس الإدارة قرر التفاوض مع باهر المحمدي وعماد حمدي وشكري نجيب لتجديد وتمديد عقودهم خلال أسبوع.
وواصل الكومي، أن مجلس الإدارة الجديد وضع يده على بعض المشاكل، وسيكون لدينا جلسة مع المحافظ غدا لتوفير الدعم الكاف للنادي في الفترة المقبلة والقضاء على الأزمات التي يعانى منها الدراويش
وتابع الكومي في تصريحات تليفزيونية: جئنا للمسئولية بمجموعة من الحلول، وسننشئ شركة الإسماعيلي للاستثمار قريبا والهدف منها خدمة كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية للنادي، وهي شركة مثل شركات البورصة ستحقق أرباحا كبيرة.
وتابع الكومي: ننتظر التصريح من وزارة الشباب والرياضية لإنشاء الشركة واستكمال باقي الإجراءات وحددت من سيتولى رئاستها، لكن سأعلن عنها في الوقت المناسب.
وواصل: الإسماعيلي فريق قوي، واللاعبون كانوا في حالة نفسية سيئة بسبب تأخر مستحقاتهم، ولا نمانع من رحيل لاعب يأتي بعرض قوي للنادي في المستقبل
وعن رحيل طلعت يوسف عن الدراويش، قال: كومان رحل عن برشلونة لسوء النتائج، وحينما لا نحقق الفوز في ثلاثة مباريات لا بد من التصحيح، ولا أخشى أن تكون أول مباراة للمدرب الجديد أمام الزمالك.
وداعب الكومي نادي الزمالك، قائلا: لو ربنا كرمنا وفزنا على الزمالك ستكون بداية جيدة، ولو الزمالك ساب لنا الماتش يبقى خير وبركة.
وختم رئيس الإسماعيلي: لا توجد مشكلة في إنهاء الارتباط مع طلعت يوسف بشكل يرضي جميع الأطراف، وسنسعى لضم صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية في المراكز التي تحتاج دعم وستكون صفقات من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

فاركو ينجح فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد

نجح الفريق الأول لنادي فاركو في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء خلال …

السيسي يوجه بتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزارة المالية بما يلي : . رفع الحد الأدنى …

السعودية تسجل أرقام قياسية فى حالات الإصابة بفيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل قفزة قياسية جديدة في حالات الإصابة بفيروس …

ضبط لحوم فاسدة داخل أحد مطاعم القاهرة

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيقات مع مسئول أحد المطاعم بالقاهرة لاتهامه بحيازة لحوم ودواجن فاسد …

عمرو السولية خلال المؤتمر الصحفي نحارب من أجل الفوز باللقب

كشف لاعب المنتخب الوطني عمرو السولية عبر المؤتمر الصحفي لمباراة السودان فى ختام دور المجموعات …