الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الكاف يقرر نصف النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري

الكاف يقرر نصف النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري

قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” تأجيل منافسات نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا والذى كان من المقرر إقامتها فى شهر سبتمبر المقبل .
وكان من المقرر أن يلتقي الأهلى مع الوداد المغربي يوم 25 أو 26 في المغرب ضمن ذهاب نصف نهائى إفريقيا على أن يلتقى الفريقان معا من جديد فى القاهرة 2 أو 3 أكتوبر فى مباراة الإياب، ويلعب الزمالك مع الرجاء فى نصف نهائى المسابقة، المباراة الأولى بالمغرب أيضا والثانية فى القاهرة فى نفس توقيت مباراة الأهلى والوداد.
وشهدت الساعات الماضية، تلقى المكتب التنفيذي توصيةً من قبل لجنة الأندية بشأن تأجيل منافسات نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا والذى كان من المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر المقبل.
وجاءت توصية لجنة الأندية الخاصة بالاتحاد الافريقي بتأجيل نصف نهائى أبطال إفريقيا بعد اجتماع لجنة المسابقات أمس والتى شهدت حضور مندوبى الأهلى والزمالك والوداد والرجاء المغربي عبر اجتماع بالكونفراس واتفق الجميع ما عدا الزمالك على التأجيل
وحدد الكاف مواعيد جديدة لإقامة نصف نهائى أبطال إفريقيا وستكون مباريات الذهاب يومي 18 و 19 أكتوبر على أن تقام مباريات العودة بعد أسبوع واحد فقط من مباريات الذهاب ، وستقام المباراة النهائية فى الإسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل ، ومن المقرر أن تقام مباريات نصف الكونفيدرالية فى منتصف25 أكتوبر المقبل .
وقرر الكاف إقامة جميع مباريات نصف نهائى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية دون حضور جماهيري


شاهد أيضاً

أسباب طرد حسين الشحات بعد نهاية المباراة

أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه جاء إلي القلعة الحمراء …

الخطيب يهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالتتويج ويشيد بالروح القتالية للفريق

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، التهنئة للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي، وكل عناصر …