الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / القبض علي شبكة دعارة الأب والابن يقدمان زوجاتهم لراغبي المتعه الحرام في شبرا الخيمة

القبض علي شبكة دعارة الأب والابن يقدمان زوجاتهم لراغبي المتعه الحرام في شبرا الخيمة

كشفت تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القليوبية، تفاصيل واقعة ضبط شبكة دعارة في شبرا الخيمة، يقودها شخص ونجله.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين – الأب وابنه – اتفقا على تقديم زوجة الأول لراغبي المتعه الحرام، في الحفلات وأعياد الميلاد داخل شقة مستأجرة، مشيرة إلى أنهم (المتهمين) كانوا يوهمون أهالي المنطقة، بأن أقاربهم يترددون عليهم لزيارتهم.

وبحسب تحريات أجهزة الأمن، فإن الأب (45 عاما) وزوجته وابنه بدأوا العمل في ممارسة الأعمال المنافية للآداب منذ 5 سنوات، لافتة إلى أن الأب اتفق مع نجله أن يتزوج ويقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام.

وقررت النيابة حبس المتهمين (الأب وابنه وزوجتيهما)، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بحجز 6 آخرين من راغبي المتعة الحرام، جرى القبض عليهم على ذمة التحريات.

وكانت الإدارة العامة لمباحث القليوبية، تلقت بلاغا من أهالي إحدى المناطق بشبرا الخيمة، يفيد تضررهم من عامل وأفراد أسرته بعد تحويلهم شقتهم إلى وكر لممارسة الرذيلة.

أكدت التحريات المباحث، صحة البلاغ وتبين أن الأب، 45 عاما، موظف بالمعاش، استأجر شقة ليدير بها الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة زوجته ونجله.

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أن المتهمين- الأب وابنه- يقدمان زوجاتهما إلى راغبي المتعة، ويقومان بتصويرهما أثناء العلاقة المحرمة مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 2000 إلى 5 آلاف جنيه.

ودلت التحريات، أن الابن – المتهم الثاني- أنشأ صفحة على موقع “فيس بوك”، للاستقطاب الرجال.

جرى استصدار إذن من النيابة العامة، وألقت الشرطة القبض على أفراد الأسرة، وجرى ضبط 6 آخرين من راغبي المتعه الحرام. تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق


شاهد أيضاً

إختفاء فتيات فى ظروف غامضة عقب نهاية يومهم الدراسي بمدرسة “الخلفاءالراشدين ” الثانوية بالعاشر من رمضان

كشف محمد سمير والد إحدى الفتيات المُبلغ باختفائهن في ظروف غامضة عقب نهاية يومها الدراسي …

الإتحاد ينهي مسيرة المقاولون فى كأس مصر

 حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية …

اترك تعليقاً