الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / القبض على المتهم الرئيسي منفذ واقعة قتل أحد الأشخاص باستخدام سيارة

القبض على المتهم الرئيسي منفذ واقعة قتل أحد الأشخاص باستخدام سيارة

نجحت مباحث الجيزة في القبض على المتهم الرئيسي منفذ واقعة قتل أحد الأشخاص باستخدام سيارة بمنطقة أطفيح، وذلك عقب هروبه من مسرح الحادث بعد ارتكاب الجريمة.
كشفت تحريات قطاع جنوب الجيزة، أن المتهم (محمود.ح.ك)، ارتكب جريمته وأقر عقب القبض عليه بارتكابه الجريمة لكن دون قصد، موضحا أنه صدم المجني عليه بسيارته دون تعمد في إزهاق روحه.
لكن التحريات الأولية أكدت تعمده ارتكاب الجريمة، حيث أسرع بسيارته ماركة مرسيدس، ودهس المجني عليه، حتى انفجرت رأسه تحت إطار السيارة.
كما أوضحت التحريات التي أجراها رجال المباحث يقسم شرطة أطفيح، إلى وجود خصومة ثأرية بين الطرفين منذ 4 سنوات، تعود إلى تسبب المجني عليه في وفاة والدة أحد المتهمين بعدما صدمها بسيارته أثناء سيرة بسرعة عالية، فتم ضبطه آنذاك وعوقب بالسجن لمدة 3 سنوات، وأن المجني عليه خرج انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليه بها، منذ عام، فترصد له أبناء السيدة المتوفية في الحادث، وما إن ظفروا به حتى دهسوه أسفل السيارة، كما فعل بوالدتهم.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في تحديد هوية المتهمين، وتبين أن هناك خصومة ثأرية بين الطرفين في قرية الواصلين بمنطقة أطفيح.
تعود تفاصيل الواقعة كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص، وترك جثته في الطريق بمنطقة أطفيح في محافظة الجيزة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث وعثروا على الجثة، وتبين أنها لأحد الأشخاص يبلغ من العمر 43 عاما ويدعى الكحيل محمد، وتم نقل الجثة عبر مرفق الإسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …