الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الفنان الشاب محمود المهدي يكشف المستور بعد طلاق منة عرفة

الفنان الشاب محمود المهدي يكشف المستور بعد طلاق منة عرفة

 كشف الفنان الشاب محمود المهدي سبب طلاقه للفنانة منة عرفة، النبأ الذي أعلنه منذ قليل، وأثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح طليق منة عرفة سبب الطلاق، عبر خاصية ستوري لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا.
وأضاف المهدي: الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع.
يذكر أن محمود المهدي ومنة عرفة أقاما عقد قرانهما منذ نحو 4 شهور أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي وقتها صورته مع منة عرفة وعلق عليها قائلا: الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.
وأثار الشاب محمود المهدي جدلًا كبيرًا في وقت ماضي، بعدما نشر صورة له، تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، معلقًا عليها: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة دون الكشف تفاصيل أخرى، مما أثار حالة من حيرة الجمهور، وسر هذه الصورة التي جمعت الطرفين وهل زوجته الثانية ما زالت على ذمته.

شاهد أيضاً

منة عرفة تعلن إنفصالها عن محمود المهدي

أعلنت الفنانة منة عرفة، عن انفصالها عن محمود المهدي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور …