الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / العثور على جثتي المدرس شهيد الشهامة محتضن الطفل الغريق

العثور على جثتي المدرس شهيد الشهامة محتضن الطفل الغريق

عثرت قوات الإنقاذ النهري والصيادين بمحافظة بني سويف، منذ قليل، على جثتي الطفل والمدرس ضحيتي حادث معدية أشمنت النيلية ببني سويف، محتضنين بعضهما، أمام قرية أطواب دائرة مركز الواسطى شمال المحافظة، تم انتشال الجثمانين وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.
تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، يفيد بعثور الأهالي على جثتي طفل ورجل، أمام قرية أطواب دائرة المركز، يرجح أنهما ضحايا حادث المعدية النيلية، ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وانتشال الجثامين ونقلها إلى مشرحة المستشفى، وإخطار ذويهما للتعرف عليهما.

جرى نقل الجثامين بسيارتي إسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وتم استدعاء أسر الضحايا للتعرف عليهما، تحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.
وتوافد أهالي الضحيتين المتوفين على مستشفى ناصر العام المركزي في انتظار انتهاء الإجراءات القانونية والتصريح بالدفن تمهيدًا لتشييعهما إلى مثواهم الأخير بمقابر عائلتهم شرق النيل.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بسقوط عدد من المواطنين و9 دراجات بخارية في مياه النيل من معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر.
وانتقلت قوات الإنقاذ النهري ورجال الإسعاف إلى موقع البلاغ، واستطاعوا بمساعدة الأهالي إنقاذ المواطنين، بينما اختفى مروان محمد محمد 9 أعوام، مقيم قرية الميمون التابعة لمركز ناصر، ومحمد إبراهيم داهش، 57 عامًا، معلم، مقيم قرية الرياض بمركز ناصر، وفشلت محاولات إنقاذهما، عن أنظار المحيطين، ولم يستطع الأهالي إنقاذهما.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …