الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / العثور على الفتاة المتغيبة بمحافظة الإسكندرية

العثور على الفتاة المتغيبة بمحافظة الإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية بأنه تم العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، والتي تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها، وضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي وقت سابق، قال إبراهيم السماحي، والد الطالبة فرح المتغيبة، في تصريحات صحفية في وقت سابق لها اليوم: “لازال البحث جاري عن ابنتي بمعرفة ضباط المباحث بقسم شرطة سيدى جابر، وإن شاء الله خير وإلى الآن لم ترد أي معلومة حولها منذ تغيبها”، مؤكدًا أن الأسرة في حالة سيئة وتعيش في قلق وخوف منذ أكثر من 72ساعة.
وكانت جهات التحقيق علقت على ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونيه والسوشيال ميديا، بشأن اختفاء فتاة في مدينه الإسكندرية في ظروف غامضة.
وذكر بيان أمني، أنه تبين حدوث خلاف بين إحدى الفتيات -طالبة بالمرحلة الإعدادية- مع والدها ووالدتها بسبب إجبارهم لها على اصطحاب شقيقها الأصغر، مصاب بالتوحد، حال نزولها لشراء احتياجات المنزل، إلا أن سلوك الساخر من جانب بعض الأشخاص تجاههم في إطار التهكم على شقيقها على حد زعمهما أثار استيائها وطالبت أهليتها بعدم اصطحاب شقيقها نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة.
وأشار إلى أن أهلية الفتاة اعتراضهم على مطلبها، وقاموا بنهرها وأصروا على اصطحابها لشقيقها الأمر الذي أدى إلى قيامها بترك المنزل، على إثر ذلك دون إبلاغهم بواجهتها.
من جانبهم، أشار عدد من أقارب وأصدقاء الفتاة المتغيبة، أنها اختفت في ظروف غامضة ولم تترك المنزل هاربةً بسبب أخيها، لافتين إلى أن الفتاة لم تكن تشتكي من معاملة والديها أو بسبب أخيها.
ويواصل ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، البحث عن طالبة في الصف الثاني الإعدادي متغيبة عن منزلها، وجارٍ تتبع خط سير الطالبة المتغيبة من آخر كاميرات المراقبة رصدتها.
وأكد مصدر أمني أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم، البحث والتحري وكشف ملابسات واقعة التغيب، ومتابعة هاتف الطالبة المتغيبة، وجارٍ تحديد موقعها والعثور عليها.


شاهد أيضاً

قائد ليفربول جوردن هندرسون يحذر من مباراة وولفرهامبتون

يرى جوردن هندرسون قائد ليفربول أن فوز وولفرهامبتون الأخير على أرسنال سيزيد من صعوبة لقاء …

داود أوغلو يتهم أردوغان بالخيانة لصالح قطر

اتهم رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو مؤخرا، الرئيس رجب طيب أردوغان، بخيانة الأمانة …