الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / السويس ترفع درجة الاستعداد القصوى

السويس ترفع درجة الاستعداد القصوى

شدد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على جميع القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء، برفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة أي سيول وأمطار محتمل سقوطها بسبب حالة الجو غير المستقرة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ السويس بقاعة ديوان عام المحافظة اليوم الخميس، استعدادا لموسم الأمطار والسيول، بحضور كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وشدد المحافظ، على المديريات والجهات المشاركة لمواجهة السيول بضرورة جاهزية المعدات والسيارات، والتأكد من كفاءتها وصلاحيتها بالإضافة إلى جاهزية الأفراد وأطقم العمل بها وتحديد موقعها، مؤكدا على متابعة ومراجعة جميع مخرات السيول والتنسيق مع الري والأحياء وغرفة عمليات محافظة السويس الرئيسية.

كما شدد صقر على مديري الصرف الصحي والمرور والحماية المدنية والأحياء والتنمية السياحية والطرق والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والجمعيات الأهلية والكهرباء وهيئة الطرق بالاستعداد بالتدخل في حالة حدوث أمطار وسيول.
كما أكد محافظ السويس على الشركة القابضة للصرف الصحي ومياه الشرب بمحافظات القناة لفرع السويس بمتابعة العمل على مدار الساعة بجميع شبكات الصرف الصحي والمياه ومحطات الرفع بالإضافة إلى متابعة شبكات صرف الأمطار بالشوارع الرئيسية وجاهزيتها للتعامل حال سقوط أمطار.
وأكد صقر على قطاع الكهرباء بالاستعداد اللازم والعمل على متابعة التيار الكهربائي ومحطات الكهرباء وانتشار فرق الطوارئ على مستوى جميع المناطق بأحياء السويس.

شاهد أيضاً

فاركو ينجح فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد

نجح الفريق الأول لنادي فاركو في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء خلال …

السيسي يوجه بتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزارة المالية بما يلي : . رفع الحد الأدنى …

السعودية تسجل أرقام قياسية فى حالات الإصابة بفيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل قفزة قياسية جديدة في حالات الإصابة بفيروس …

ضبط لحوم فاسدة داخل أحد مطاعم القاهرة

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيقات مع مسئول أحد المطاعم بالقاهرة لاتهامه بحيازة لحوم ودواجن فاسد …

عمرو السولية خلال المؤتمر الصحفي نحارب من أجل الفوز باللقب

كشف لاعب المنتخب الوطني عمرو السولية عبر المؤتمر الصحفي لمباراة السودان فى ختام دور المجموعات …