الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / السلطات الإماراتية تلقى القبض على مواطن مصري يحمل الجنسية الأمريكية يدعو للتظاهر يوم الجمعة المقبل

السلطات الإماراتية تلقى القبض على مواطن مصري يحمل الجنسية الأمريكية يدعو للتظاهر يوم الجمعة المقبل

ألقت السلطات الإماراتية، في مدينة دبي، القبض على مواطن مصري قادم من الولايات المتحدة ويحمل جواز السفر الأمريكي يدعي شريف عثمان وهو ضابط سابق، شارك في التحريض والدعوة للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل.
السلطات الإماراتية ألقت القبض على عثمان فور وصوله للأراضي الإماراتية من أجل زيارة عائلية، وتم احتجازه في إحدى مقرات الاحتجاز، حيث أشار العديد من المقربين منه خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي لإمكانية صدور قرار بترحيله وتسليمه إلى السلطات المصرية.
ونشر عدد من الهاربين في الخارج، خلال الساعات الماضية، أنباء القبض على شريف عثمان في دولة الإمارات معبرين عن تخوفهم من إمكانية ترحيله لمصر بسبب دعواته الأخيرة للتظاهر والهجوم على الدولة في مصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر سامي كمال الدين تدوينة قال فيها: “تم القبض على شريف عثمان في مطار دبي منذ أسبوع وهو مختفي حتى الآن، شريف مواطن مصري حاصل على الجنسية الأمريكية وهو ضابط سابق في الجيش المصري”.
بينما أعادت السلطات التركية القبض على الإعلامي الإخواني حسام الغمري للمرة الثانية ونشر حسابه الرسمي تغريدة قال فيها “اقتادت قوة من البوليس التركي الإعلامي حسام الغمري من منزله لنفس مكان الاحتجاز السابق وهو الآن رهن الاحتجاز من جديد لدى السلطات التركية، ولا صحة للكلام المتداول لثاني مرة عن الافراج عن حسام الغمري وأي معلومات تخص وضع حسام سوف يتم نشرها هنا على حساباته”.

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …