الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تلقى عرضًا من فريق ميتلاند الدنماركي.
وجاءت ضربة إمام عاشور في الوقت الذي يحاول فيه أسامة نبيه لإعادة الاستقرار داخل نادي الزمالك، والتي بدأت بالعودة لسكة الانتصارات على حساب فيوتشر بثنائية مقابل هدف.
وتلقى الزمالك 3 ضربات الواحدة تلو الآخرى، كل واحدة منهم نالت من فريق الكرة بشكل أو بآخر، وأثرت على استقرار الفارس الأبيض، وذلك علاوة على تغيير الجهاز الفني ورحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا منذ أيام.

دخل الزمالك فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مستقرًا على انتداب عناصر جديدة في منطقة وسط الملعب، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، وخطط في البداية للحصول على خدمات مروان عطية، من الاتحاد السكندري، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انضمامه لصفوف النادي الأهلي.
وأمس، تمم الأهلي اتفاقه مع وفاق سطيف الجزائري، وأعلن التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق، الذي كان مطلوبًا وبشدة لتدعيم خط وسط الزمالك، لينجح المارد الأحمر في حسم الصفقتين وتدعيم وسط ملعبه قبل الزمالك.

حاول الزمالك منذ انطلاق فترة انتقالات يناير الحالية، الحصول على خدمات عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، والذي قالها صريحة في تصريحات تليفزيونية، وأكد على رغبته في الانضمام لصفوف الزمالك، وإنهاء مسيرته داخل القلعة البيضاء.
ولكن سرعان ما نفى بيراميدز رحيل عبد الله السعيد عن صفوف الفريق إلى الزمالك، وأعلن استمرار قائده واستكمال عقده، إلا أن إدارة القلعة البيضاء فتحت خطا جديدا للمفاوضات مع بيراميدز خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات السعيد، وقد تشهد الـ 48 ساعة المقبلة تطورات جديدة، خاصة بعدما أبدى أسامة نبيه رغبته في ضم صانع ألعاب بيراميدز.
وأخيرًا بات إمام عاشور قريبًا من الاحتراف الخارجي خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد تكون مباراة فيوتشر التي خاضها اليوم، الأخيرة له بقميص الزمالك قبل الانضمام لصفوف ميتلاند الدنماركي، بعدما وصف أسامة نبيه العرض المقدم لعاشور بأنه عرض خيالي لا يمكن رفضه.
وكشفت مصادر أن العرض المقدم لضم إمام عاشور من فريق ميتلاند الدنماركي، جاء مقابل 3 ملايين دولار، بالإضافة لدفع 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب لأي نادٍ آخر مستقبلًا

crackthunder.com

fullwarezcracks.com

techiedownloads.com

usecrack.com

imagerocket.net

techbytecode.com

pspdev.org

takwin.info

شاهد أيضاً

أسعار البانيه تسجل هبوط اليوم

قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر البانيه سجل انخفاضا كبيرا …

أسامة خليل يطالب بتكاتف الجميع للخروج من الأزمة

قال أسامة خليل المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، إن ناديه في مرحلة تحتاج للتركيز الشديد، …

تراجع كبير في أسعار الدواجن والبيض

يبحث المواطن بشكل يومي عن أسعار الدواجن، لأنها تعد السلعة الاستراتيجية الأولى للمصريين، وبالأخص أننا …

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس

كشفت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها مصر اليوم في سابع أيام رمضان، الموافق …

روسيا تبدأ مناورات عسكرية بصواريخ يارس المرعبة

قالت وزارة الدفاع الروسية إنّ قواتنا بدأت مناورات بصواريخ “يارس” البالستية العابرة للقارات. وأشارت وزارة …