الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الداعية عبدالله رشدي يتهم المستشفى فى وفاة زوجته

الداعية عبدالله رشدي يتهم المستشفى فى وفاة زوجته

أعلن الشيخ عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي، أمس، وفاة زوجته بعد عشرة دامت 15 سنة، كما تقدم عبد الله رشدي ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، اتهم خلاله مستشفى نسائم بالتجمع الخامس، بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الإهمال الطبي.
وكشف مصدر مقرب من عبد الله رشدي، بعض التفاصيل الخاصة بحالة زوجته وما طلبته المستشفى، قائلًا: زوجته على الأجهزة من خمسة أشهر، وأمس طلبت المستشفى من الشيخ عبد الله رشدي مبلغًا خياليًا كتكاليف الفترة الماضية، حيث طلبوا منها ما يقرب من المليون جنيه.
وواصل المصدر: الشيخ عبد الله رشدي طلب من المستشفى تقريرًا طبيًّا بالحالة لكنهم رفضوا أن يعطوه، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المستشفى.
وأكد المصدر، أن ما تداوله البعض بشأن وقوع خلافات بين عبد الله رشدي وزوجته على خلفية اتهام سيدة عراقية تدعى جيهان، له بهتك عرضها وخداعها بزعم الزواج منها، عارٍ تمام من الصحة ولا يعدو كونه شائعات، مشيرًا إلى أن علاقتهما كانت جيدة ولم يكن هناك شيء بينهما.
على جانب آخر، اتهم الداعية الإسلامية عبد الله رشدي مستشفى نسائم بالتجمع الخامس بواقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجته، بحسب بلاغ تقدم به لأجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس.
وأفاد البلاغ الذي تقدم به الداعية الإسلامية عبد الله رشدي، بأن مستشفى نسائم بالتجمع الخامس؛ تسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول زوجته، البالغة من العمر 35 عامًا، في حالة حرجة وتوقف قلبها، مشيرًا إلى أنه تم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات.

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …