الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الداعية الإسلامي عبدالله رشدي يشيد ب آية يوسف بعد إعتذارها ويعلق لكي منا كل الدعم

الداعية الإسلامي عبدالله رشدي يشيد ب آية يوسف بعد إعتذارها ويعلق لكي منا كل الدعم

أشاد الشيخ عبدالله رشدي، الداعية الإسلامي بالاعتذار الذي قدمته المعلمة أية يوسف، أو المعروفة إعلاميًا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بالمعلمة الراقصة.
وكتب عبدالله رشدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: متأسفة ليكم كلكم، أنا غلطانة وعارفة إني غلطانة ومش هعمل كدة تاني أنا عارفة إن ربنا شال ستره عليا للحظة، وإن شاء الله هصلح من نفسي، ومش هاخد حريتي برة البيت تاني، مضيفًا: ‏بعد هذه الكلمات من ‫معلمة المنصورة‬⁩ فلك كل الدعم والتقدير.
وأضاف عبدالله رشدي: كلنا نخطئ ولسنا معصومين ويتوب الله على من تاب، ولا وجه لتعنيف شخص بعد توبتِه بل الواجب احتواؤه وإعانته على الخير.
وكانت عبدالله رشدي، هاجم من قبل المعلمة الراقصة

وكتب عبر حسابه على فيس بوك: ما قامت به ‫معلمه المنصوره‬⁩ عمل دنيء وسلوك مشين؛ خانت به ثقةَ زوجها وأشانت به سيرة أبنائها وجاهرت فيه بمعصية ربها؛ مثل هذه النماذجِ لا بد من معاقبتها.
وأضاف عبدالله رشدي: ‏نرجو أن يتوب الله عليها ولها كل الدعم إن تابت، ولكن كما وضحنا سابقا فالتوبة من الذنب لا تمنع العقوبة.
وأوضح عبدالله رشدي: ‏الواجب على الإنسان ألا يعصي الله، وإن عصاه ألا يجاهر بمعصيتِه، أما من يجاهر بفعله ويجعله متاحًا للرأي العام فعليه أن يتحمل عواقب فعله.
وتابع: ‏وأما أولئك الذين يعتبرون ما فعلتْه المعلمة سلوكًا مقبولًا فأولئك ثلة من الخلق قد انتكست فطرهم وتلوثت بالفساد قلوبهم.
واختتم: ‏أما عن الڤيديو وتصويرِه وتداوله ومشاهدته فكل ذلك لا يجوز؛ تذكروا أنها أم لها أولاد ولا يسوغ بحالٍ أن يعيش أبناؤها في جو من الضغط النفسي المؤذي، فاتقوا الله ومن كان لديه الفيديو فليمسحه
وكانت معلمة تدعى آية يوسف، تعمل بنظام التطوع بإحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، قد أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر أحد الأشخاص، مقطع فيديو لها، وهي ترقص على مركب نيلي خلال إحدى الرحلات.

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …