الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يقرر في الإطاحة بأحد أفراد الجهاز

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يقرر في الإطاحة بأحد أفراد الجهاز

 فجر مصدر داخل اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف نية البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء بعض التعديلات على الجهاز الفني للفراعنة، عقب مواجهتي أنجولا والجابون.
ويلعب منتخب مصر مع أنجولا والجابون يومي 12 و15 من نوفمبر الجاري، في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
وكشف المصدر أن البرتغالي كيروش قرر الإطاحة بأحد المصريين المتواجدين في الجهاز الفني، مؤكدًا أن الإعلان عن ذلك سيكون عقب الانتهاء من المباراتين المقبلتين
ويضم الجهاز الفني المعاون لكيروش ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.
ويحتل منتخب مصر المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، والجابون في المركز الثالث بـ4 نقاط فيما يتذيل منتخب أنجولا الترتيب بـ3 نقاط.