الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر يقترب من الحصول على مستحقاته لدى إتحاد الكرة

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر يقترب من الحصول على مستحقاته لدى إتحاد الكرة

كشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة عن آخر المستجدات المتعلقة بملف المستحقات المالية، التي تم خصمها من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والتي طالب الأخير الجبلاية أكثر من مرة بردها إليه.
وكان اتحاد الكرة قد خصم مبلغ 25 ألف دولار من مستحقات كيروش، وهي قيمة غرامة وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على المدرب البرتغالي، بسبب تغيبه عن أحد المؤتمرات الصحفية، خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا.
وفي تصريحات أكد أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة – رفض الكشف عن اسمه – أن كيروش تلقى كافة مستحقاته المالية لدى اتحاد الكرة، وفقًا للتعاقد الذي كان قائمًا بينه وبين الجبلاية.

وأوضح عضو مجلس الجبلاية أن اتحاد الكرة خصم مبلغ الـ 25 ألف دولار من كيروش تنفيذًا لبنود لائحة الجبلاية، والتي تنص على أن أي غرامة توقع على المدرب هي غرامة شخصية، وبالتالي يكون هو المسئول عن سدادها.
واستطرد عضو مجلس الجبلاية قائلًا إن اتحاد الكرة أبدى مرونة مؤخرًا في تسوية أزمة غرامة كيروش، وفي سبيل ذلك طلب فتوى وزارة الشباب والرياضة وموافقتها على رد مبلغ الـ 25 ألف دولار.
وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الجبلاية تنتظر ورود رد من وزارة الشباب والرياضة، وفي حالة موافقة الأخيرة على رد مبلغ الغرامة لكيروش سيقوم اتحاد الكرة بتحوليه للأخير على الفور.
وشدد عضو مجلس الجبلاية في ختام تصريحاته على أن مجلس إدارة اتحاد الكرة ملتزم بتطبيق اللوائح، ولن يتخذ خطوة في ملف غرامة كيروش إلا بموافقة الجهة الإدارية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …