الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تهاجم النائب الكويتي محمد المطير بسبب إتهام مصر

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النائب محمد المطير، بسبب اتهامه للحكومة المصرية بمحاولة إخفاء أخبار ومعلومات عن الصحة العالمية حول عدد المصابين المصريين بفيروس كورونا.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسين..طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية

وقالت فجر السعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى من الحكومة المصرية الشقيقة، أن تنتبه إلى أن النائب الفاضل ‎محمد المطير يحرض على مصر و‎المصريين ويتهمها بإخفاء أخبار عن الصحة العالمية، وهذه جريمة وتشويه سمعة وضرب سياحة ما سيضر بمصالح البشر.. شكرا”.

وتابعت في سلسلة تغريدات: “معالي وزير الخارجية الكويتي النائب الفاضل محمد المطير يضر بمصالحنا القومية مع الشقيقة مصر باتهامه إياها بإخفاء تفشي فيروس كورونا ويضر بمصالح المساكين اللي رادين لشغلهم من الرافدين من أرض الكنانة … وأنت حر الله يحفظك حفيد السادة”.

تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله ومنهم مدرسين طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية .
وكان البرلماني الكويتي قد قال في تغريدة له: “تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بأن هناك أنباء وأخبارا عن انتشار كورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسون.. طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الأمر وقف الرحلات الجوية”.


شاهد أيضاً

إرتفاع حالات الإصابة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 99273 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

الكاف يعلن عن أسباب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن “كاف” منذ قليل تأجيل نهائي دوري الأبطال، دون الكشف عن المواعيد، وقال الاتحاد في …

اترك تعليقاً