الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأهلي يهدد بالتصعيد للفيفا ضد محمد فضل

الأهلي يهدد بالتصعيد للفيفا ضد محمد فضل

هدد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أعضاء اللجنة الخماسية ولجنة الانضباط، بتصعيد الامر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حالة عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية في حق محمد فضل بعد مشادته مع كهربا.
وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: “أرسلنا مذكرة إلى عمرو الجنايني ولجنة الانضباط وطالبنا بمعاقبة محمد فضل، بعد ان اخطاء في حق محمود كهربا لاعب الفريق، خلال مراسم التتويج بالدوري الممتاز”.
وتابع المصدر: “مضمون الشكوى التي أرسلها الأهلي اليوم، إنه لا بد من معاقبة محمد فضل، وفي حالة عدم اتخاذ اي إجراءات قانونية ضدد، سوف نصعد الأمر إلى الاتحاد الدولي فيفا والمحكمة الرياضية، للبث في هذا الأمر”.
وشهدت مراسم تتويج الأهلي بالدوري الممتاز، مشادة بين محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، ومحمد فضل مسؤولو اللجنة الخماسية، ليقرر الأهلي تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط، والمطالبة بمحاسبة محمد فضل.
ورفض النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على محمود كهربا، حيث رأى مسؤولو القلعة الحمراء، ان كهربا لم يخطى في حق محمد فضل، ولم يتعدى عليه، بعد الرجوع للفيديوهات وفتح تحقيق مع اللاعب.


شاهد أيضاً

إصابة هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني فى العضلة الخلفية

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن نجمه النرويجي إيرلينج هالاند البالغ 20 عاما سيغيب عن …

الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها لضبط شاب تحرش بثلاث فتيات في شوارع المحلة

رصدت كاميرات المراقبة بقرية المعتمدية بالمحلة الكبرى، قيام شاب في العقد الثالث من العمر بالتحرش …