الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأهلي يعرض علي احمد فتحي 11 مليون مع تحمل النادي قيمة الضرائب واللاعب يطالب ب 48 ساعة للرد

الأهلي يعرض علي احمد فتحي 11 مليون مع تحمل النادي قيمة الضرائب واللاعب يطالب ب 48 ساعة للرد

قدم الأهلي عرضا ماليا وصل لـ11 مليون جنيه في الموسم، لمدة عامين، لإقناع أحمد فتحي بالتجديد
وتعهد النادي خلال الجلسة التفاوضية التي جرت اليوم الإثنين بدفع الضرائب عن العقد، بقيمة 3 مليون جنيه بجانب إعفائه من نسب المشاركة ليحصل على المبلغ المعروض عليه صافيا، بالإضافة للائحة المكافآت المنصوص عليها بالفريق.
عرض الأهلي لم يتوقف هنا، بل تم إبلاغ اللاعب أنه سيكون حاملا لشارة قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل وحتى اعتزاله، خاصة مع رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي بنهاية الموسم الجاري.
وراعي لأهلي في عرضه قيمة وتاريخ فتحي، وكذلك اعتبارات الحفاظ على تماسك الفريق والسقف المالي المعروف والمتداول بين اللاعبين الكبار”.
وأكمل “الأهلي من الأندية القليلة عالميا التي تتعامل مع اللاعبين الكبار بهذا الشكل في ضوء أن اللاعب كلما تقدم في السن تقل قيمته السوقية مثلما يحدث الآن مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الذين أصبحوا أقل في القيمة السوقية من لاعبين مثل نيمار وكيليان مبابي ومحمد صلاح”.
بعد حوالي 5 ساعات من المفاوضات، أعلن الأهلي أن ظهير الفريق المخضرم أحمد فتحي طلب 48 ساعة لحسم موقفه من تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
من ضمن الملفات التي أطالت وصعبت الجلسة، كان تمني أحمد فتحي من دفاع من النادي وإعلامه ضد ما وصفه بحملات ضده،
فتحي يرى نفسه من اللاعبين الملتزمين الذين يبذلون قصارى جهدهم لمصلحة النادي، وبالتالي شكلت تلك الحملات في رأيه
وتفاوضيا، تم الاتفاق على مدة التعاقد الجديد وهي موسمين، ولكن النقاش استمر حول العرض المالي الذي قدمه الأهلي لصاحب الـ35 عاما.

وانتهت الجلسة لطلب فتحي بعض الوقت حتى يستطيع اتخاذ قراره، ومن هنا قرر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط إمهال اللاعب 48 ساعة فقط.


شاهد أيضاً

قائد ليفربول جوردن هندرسون يحذر من مباراة وولفرهامبتون

يرى جوردن هندرسون قائد ليفربول أن فوز وولفرهامبتون الأخير على أرسنال سيزيد من صعوبة لقاء …

داود أوغلو يتهم أردوغان بالخيانة لصالح قطر

اتهم رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو مؤخرا، الرئيس رجب طيب أردوغان، بخيانة الأمانة …

اترك تعليقاً