الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأهلي يرفض إستلام خطاب اللجنة الأولمبية بعد إستبعاد العامري فاروق

الأهلي يرفض إستلام خطاب اللجنة الأولمبية بعد إستبعاد العامري فاروق

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بياناً رسمياً اليوم الإثنين، لحسم موقفه من خطاب اللجنة الأولمبية المصرية، بعد استبعاد اسم العامري فاروق نائب الرئيس من التشكيل الجديد.
الأهلي يتمسك بفوز العامري ويرفض خطاب الأولمبية
وأكد مسؤولو الأهلي رفضهم استلام خطاب من اللجنة الأولمبية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، والتي لم يتم إدراج اسم العامري نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.
وأوضح مسؤولو الأهلي أن حيثيات رفض النادي جاءت لأنه لم يتقدم للجنة الأولمبية بأوراق، ومحاضر الجمعية العمومية لاعتمادها حتى الآن.
وأشار البيان إلى أن النادي فوجيء باللجنة الأولمبية ترسل الخطاب المشار إليه طواعية دون سبب واضح، الأمر الذي ترتب عليه قيام إدارة الأهلي بمخاطبة اللجنة تؤكد فيه على سلامة كل الإجراءات الخاصة بالعملية الانتخابية، التي جرت تحت إشراف الجهة الإدارية المفوضة من اللجنة الأولمبية في ذلك

وأكدت إدارة الأهلي أن العامري فاروق قد فاز بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، بعدما تم عرض أمره على الجمعية العمومية من خلال استمارة التصويت المعتمدة من الجهة الإدارية ومدون أمام اسمه “موافق، غير موافق”، لاعتماد فوزه بالتزكية بناء على قرار الجهة الإدارية.
وشدد البيان على أن العامري فاروق حصل على نسبة أصوات تزيد على 25% من عدد الحضور (94%)، وهو ما يفي بفوزه بالتزكية وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي.
ولفت البيان إلى أن طلب عرض أمره على الجمعية العمومية مرة ثانية يتنافى مع المنطق واللوائح والقوانين، لأن الغرض تحقق عندما تم إدراج اسمه في استمارة الترشيح، وقام أعضاء الأهلي بالتصويت عليه وحاز على أعلى الأصوات “19472”.
وأعلنت اللجنة القضائية برئاسة وحيد عوض، رسمياً الجمعة الماضي، عن فوز قائمة محمود الخطيب بالانتخابات التي أقيمت بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة.

شاهد أيضاً

مواطن لبناني يقتحم بنك ببيروت ويهدد بحرقه وتفجيره ويطالب ب 50 ألف دولار

أفاد موقع “لبنان 24” الإخباري بـ”قيام أحد المواطنين باحتجاز العشرات من المراجعين والموظفين في “بنك …

فاركو ينجح فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد

نجح الفريق الأول لنادي فاركو في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء خلال …

السيسي يوجه بتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزارة المالية بما يلي : . رفع الحد الأدنى …

السعودية تسجل أرقام قياسية فى حالات الإصابة بفيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل قفزة قياسية جديدة في حالات الإصابة بفيروس …

ضبط لحوم فاسدة داخل أحد مطاعم القاهرة

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيقات مع مسئول أحد المطاعم بالقاهرة لاتهامه بحيازة لحوم ودواجن فاسد …