الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأهلي يجري أول تدريباته بعد وصوله المغرب

الأهلي يجري أول تدريباته بعد وصوله المغرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالمغرب اليوم الأربعاء استعدادا لخوض لقاء الوداد المغربي في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.
ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب في السابعة والنصف مساء بتوقيت الدار البيضاء، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد قررا معاينة أكثر من ملعب للتدريبات اليوم لاختيار الأفضل لخوض تدريبات الفريق قبل المواجهة المرتقبة.
قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي.
ومن المقرر أن يتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والخططية قبل التحرك لخوض المران الأول في المغرب.
حرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له؛ من أجل وضع خطة الاستعداد لمواجهة فريق الوداد.
وناقش موسيماني مع معاونيه العديد من الجوانب الفنية والخططية من واقع مشاهدة المباريات التي خاضها الفريق المنافس خلال الفترة الماضية.
ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الذهاب التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل بمدينة كازبلانكا.
موسيماني يجتمع مع محللي الأداء
عقد بيتسو موسيماني، جلسة مطولة مع الثنائي موسي ماتالابا وأحمد سليمان، محللي الأداء بالجهاز الفني من أجل التحضير لمباراة الوداد.
شهدت الجلسة دراسة الفريق المنافس بشكل جيد والاطلاع على عدد من المباريات الأخيرة للوداد المغربي، في إطار التحضير لمواجهة السبت التي تجمع الفريقين في الدار البيضاء.
وعكف ماتالابا وسليمان طوال رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب على إعداد مجموعة من الفيديوهات المتنوعة لفريق الوداد؛ لدراسة نقاط القوة والضع


شاهد أيضاً

صلاح يشارك في التدريبات الجماعية للفريق إستعدادآ لمباراة أتلانتا الإيطالي

اختتم لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، تدريباته اليوم الثلاثاء، …

الأمطار الغزيرة تعاود ضرب الإسكندرية

عاودت الأمطار الغزيرة ضرب الإسكندرية وسواحلها مساء اليوم الثلاثاء، يصاحبها إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. …