الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأرصاد الجوية تعلن عن مواعيد بداية إستقرار الأحوال الجوية

الأرصاد الجوية تعلن عن مواعيد بداية إستقرار الأحوال الجوية

 أكدت هيئة العامة للأرصاد الجوية أن أمس الجمعة 31 ديسمبر 2021 ذروة الطقس السيئ وعدم استقرار درجات الحرارة التي تتعرض لها البلاد في الوقت الحالي، وقالت إن تقلبات حالة الطقس سوف تستمر حتى منتصف الأسبوع الحالي.
وكشفت الأرصاد في بيان لها أن الانخفاض الشديد في درجات الحرارة وسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد، بسبب تتأثر حالة الطقس بمنخفض جوي يتسبب تساقط الأمطار على معظم أنحاء البلاد بدأت من الساحل الشمالي حتى شمال محافظات الصعيد  مع ارتفاع حركة الأمواج، واضطرابات شديدة في الملاحة البحرية.
وتوقع خبراء الطقس سقوط أمطار ستكون متوسطة على مناطق من شمال الصعيد، اليوم السبت على فترات متقطعة، وقالت سوف تصل الأمطار إلى حد السيول على مرتفعات بمحافظة جنوب سيناء، وأيضا على جبال البحر الأحمر.
وأضاف خبراء الأرصاد أن سقوط الأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، أيضا يوم السبت على فترات متقطعة، لتخف حدتها على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد، مع نشاط حركة الرياح على مناطق جنوب الصعيد.
وأضاف خبراء الأرصاد أن طقس غدًا الأحد من المتوقع أن يشهد سقوط أمطار من متوسطة على مدن السواحل الشمالية، وأيضا شمال محافظات البحري، والبحر الأحمر ومدن القناة، على فترات متقطعة، لتكون الأمطار خفيفة على محافظات من الوجه البحري، والقاهرة والجيزة، على فترات متقطعة، مع نشاط في حركة الرياح في كافة الأنحاء
كشفت أن الطقس يبدأ في التحسن بداية من الثلاثاء المقبل 4 يناير 2022 المقبل حيث، وقالت من المتوقع عدم تساقط أمطار خلال هذا اليوم حتى الخميس 6 يناير، مع انتشار للشبورة المائية على الطرق المؤدية من وإلى محافظات الجيزة والقاهر، الوجه البحري، ومدن القناة وشمال الصعيد.

شاهد أيضاً

ضبط شاب يؤدي امتحان منتصف العام بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد

تستمع جهات التحقيق بالجيزة لأقوال المراقب والمسئولين بمعهد أبو النمرس بشبرامنت، في واقعة ضبط شاب …

حارس جراج يعتدي جنسياً على طفل 7 سنوات

كشفت ربة منزل تفاصيل اعتداء حارس جراج سيارات، على طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، …

حالات الإصابة تواصل الصعود المستمر اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 345774 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

مصطفى بكري عن فيلم أصحاب ولا أعز ظاهرة الإباحية ظاهرة ترفضها الأديان

قال النائب مصطفى بكري إن المجتمع له خصوصيته وثوابته، وهو ما يتعارض مع أهداف منصة …

واقعة المعادي تتكرر مرة أخرى شاب يحاول التعدي جنسياً على طفلة

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو، رصدته إحدى كاميرات المراقبة بالقاهرة، يوثق …