الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج تنجح فى تصفية عناصر إجرامية بعد تبادل لإطلاق النيران

الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج تنجح فى تصفية عناصر إجرامية بعد تبادل لإطلاق النيران

لقي 3 أشخاص مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج أثناء مداهمة أمنية لمنزل مسجل خطر يُدعي عمرو الأحمر 45 سنة هارب من حكم إعدام بمنطقة بيت الأحمر دائرة المركز، وجار فحص الجثتين الآخريين للتعرف على هويتهما.
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، كثفت جهودها، لضبط هارب من حكم بالإعدام، احتجز أسرة من أقاربه بمنزل وهددهم بتفجير المنزل بأسطوانة بوتاجاز، بشارع الأحمر في مدينة طما شمال المحافظة.
ودفعت مديرية أمن سوهاج بمجموعات قتالية لمحاصرة منزله بعد اشتباكات بينه وبين قوات الأمن أسفرت عن إلقاء القبض على شقيقه الهارب من أحكام بالمؤبد وقضايا أخرى.
وتواصل أجهزة الأمن فرض كردون أمني حول المكان المتواجد به المتهم، ووضعت خطة أمنية محكمة لإلقاء القبض عليه.
وكانت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة سوهاج في عدد من صفحات موقع “فيسبوك” بالغضب على خلفية نشر فتاه عشرينية استغاثة عبر صفحتها الشخصية من أحد الأشخاص وصفته ب “بلطجي” يهدد حياة أهلها لوجود خلافات عائلية بينهما.
وقالت الفتاة في بداية البث المباشر عبر صفحتها على فيس بوك إنها تدعى أمنية خالد محمد، من شارع جواد حسني وشهرته شارع بيت الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج، وذكرت الفتاة أنها تستغيث من أحد الأشخاص يُدعى عمرو. الأحمر – 45 عاما، لديه معلومات جنائية، مشيرة إلي أنه تربطه صلة قرابة بأهلها من الأجداد، يقوم بتهديد أهلها بالمنزل مستخدما سلاحا آليا حيازتة، مؤكدة أنه وضع متفجرات واسطوانات بوتاجاز حول مسكنهم وهددهم بتفجير المنزل.
وأضافت أن الشخص المذكور قام بمنع المواطنين والأهالي من دخول الشارع الذي تقيم فيه أسرتها مناشدة مدير أمن سوهاج والجهات المعنية بالتدخل لإيجاد حل عاجل وسريع لإنقاذ أسرتها من الهلاك.