الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / وفاة والدة الفنانة المعتزلة جيهان نصر

وفاة والدة الفنانة المعتزلة جيهان نصر

أعلن كريم حسن عيسى – ابن شقيق جيهان نصر – وفاة عمه «نصر عيسى» ووالد الفنانة المعتزلة، إذ كتب عبر فيسبوك: «انا لله وإنا اليه راجعون توفي إلى رحمة الله عمي الغالي نصر عيسي».
أعلن حساب للفنانة جيهان نصر – عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك – وفاة والدها «نصر عيسى»، أمس الخميس، وشيعت جنازته اليوم الجمعة.
وكتبت جيهان نصر، عبر فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الحاج نصر تغمده الله بواسع رحمته ولا نقول إلا ما يرضي رب العالمين ولا إعتراض على قضاء الله .. الصلاة عليه غدًا عند صلاة الجمعة بمسجد التلاوي دريم لاند .. ارجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة».
يذكر ان النجمة جيهان نصر اعتزلت الفن في عام 1999 بعد زوجها من رجل أعمال سعودي الجنسية لتجنب منه أربعة أبناء وهم سماهر وسيف وسارة وسلطان، واختفت عن الأنظار تماماً منذ زواجها، بعد أن حققت شهرة في التسعينيات بفضل جمالها الملفت.
جيهان نصر حاصلة على بكالوريوس رياض الأطفال وأصبحت بطلة فوازير رمضان عام 1997 (الحلو ما يكملش)، وقد بدأت طريقها للشهرة من خلال الإعلانات ثم اتجهت إلى التليفزيون بعد ذلك، فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات.
اشتهرت في دورها بمسلسل “المال والبنون”، وفي المسرح لعبت البطولة في “أنا والنظام وهواك” و”المحظوظ وأنا” مع سمير غانم، وفي عام 1997 تزوجت من من الملياردير السعودي سعود الشربتلي ثم اعتزلت المجال الفني، بعدما عملت في مجال التمثيل منذ عام 1985 إلى عام 1999.
قدمت جيهان نصر، خلال مسيرتها الفنية 17 فيلما سينمائيًا كان أبرزها فيلم «الكيت كات» مع النجم محمود عبد العزيز، ومن الأعمال الدرامية قدمت ما يقرب من 15 عملًا دراميًا، من أبرزها مسلسل «المال والبنون» الذي حقق نجاحا جماهيريا مذهلا ومسلسل «من الذي لا يحب فاطمة، وألف ليلة وليلة والبخيل وأنا

شاهد أيضاً

مفاجأة مذهلة فى قائمة الخطيب لخوض إنتخابات النادي الأهلي

 مفاجأة كبيرة كشفت عنها مصادر داخل النادي الأهلي  بشأن الملامح النهائية للقائمة الانتخابية للكابتن محمود …

تيري هنري إسطورة كرة القدم الفرنسي وفريق أرسنال الإنجليزي محمد صلاح يقدم مستوى عالي لفريق ليفربول ولكنه يعاني مع منتخب مصر

 تحدث تيري هنري أسطورة أرسنال وفرنسا السابق  عن المستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح …

الزامبي باتسون داكا ينقذ فريق ليستر سيتي الإنجليزي بتسجيله سوبر هاتريك فى لقاء سبارتاك موسكو

حول ليستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدفين أمام مضيفه سبارتاك موسكو إلى فوز ثمين 4-3 في …

بوسي شلبي تكشف عن سر إطلالة إلهام شاهين على الريد كاربت فى آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة إلهام شاهين، بلوك جديد في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ …

إرتفاع ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي إلى 19 شخصاً

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في حادث الطريق الدائري الأوسطي، والذي وقع ظهر اليوم، بالقرب من …