الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / واقعة مخلة في مستشفى أسوان التخصصي

واقعة مخلة في مستشفى أسوان التخصصي

شهد مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة بمحافظة أسوان واقعة مخلة، حيث وضع أحد العاملين الإداريين بالمستشفى، كاميرا موبايل، في سلة القمامة في الغرفة المخصصة لتغيير ملابس العاملات بالمستشفى.
واكتشفت إحدى العاملات بالمستشفى الواقعة خلال تغيير ملابسها، داخل الغرفة المخصصة لتغيير ملابسهن، ففوجئت بوجود موبايل في سلة قمامة، وأن الكاميرا تصور أماكن تغيير ملابسهن، وبعد معرفة أن الموبايل خاص بأحد العاملين توجهت له ولكنه أنكر الواقعة، وأنه ترك التليفون في سلة القمامة حتى ينتهي عمله فهو عامل نظافة بالمستشفى، لكن العاملة بادرت بالاحتفاظ بالهاتف كدليل على الجريمة لكن العامل أخذه منها بالقوة وتخلص من كارت الميموري.
وكشف الدكتور أشرف حماد، مدير مستشفى أسوان التخصصي، أن الواقعة حدثت بالفعل، حيث اشتكت إحدى العاملات زميلًا لها بعد اكتشافها أنه يصورهن بالغرفة الخاصة بتغيير ملابسهن بكاميرا الموبايل، وأنه كان تاركًا هاتفه الخاص به في سلة القمامة.
وقال حماد إنه على الفور حوّل العامل إلى الشؤون القانونية للتحقيق معه في الواقعة، حتى يتم إصدار قرار رسمي في ملابسات الواقعة التي حدثت، لافتًا إلى أنه أصدر قرارًا بوقف العامل عن العمل لحين انتهاء الشئون القانونية من إصدار قرارها.
وأضاف مدير المستشفى أن العاملة أعطت جميع الصلاحيات للمستشفى، ليأتي لها بحقها، ونفى أنه توجد خلافات سابقة بين الاثنين، وأن المستشفى لم يشهد شبيهًا لتلك الواقعة من قبل، لذلك ننتظر قرار الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

شاهد أيضاً

تعرف على طريق مصر فى مشوار البطولة العربية

أسدل الستار على مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، بمباراة دراماتيكية بين منتخب …

محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة وتأجيل امتحانات الصف الرابع

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قبل قليل تعطيل الدراسة، غدا الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر …

كيروش ينجح في الإختبار الصعب

انتهت مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة …

كارتيرون يكذب مرتضى منصور حول حصوله على مرتبه الشهري

نفى مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن …

تأجيل محاكمة المتهمين فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس لإتهامها بالنصب

 أجلت محكمة جنح مستأنف عين شمس برئاسة المستشار محمد سليمان، محاكمة لـ 5 متهمين في …